عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آيتن عامر عن ريهام حجاج: قصت المشاهد وعادت المونتاج

يبدو أن الحرب الكلامية لم تضع أوزارها بعد، بين آيتن عامر وريهام حجاج خلال مسلسل "وكل ما نفترق".



وأعادت آيتن عامر نشر آخر ما قالته ريهام حجاج بحقها، إذ قالت الأخيرة: "واسؤاهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى فى نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها وتهديدا لمحاولة وجودها) ( فى المسلسل)".

وبدورها ردت آيتن عامر على ما نشرته ريهام حجاج، بقولها: "كم الدعم والمكالمات والحب مخلينى حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامى صدفة.. عشان كدة شالت المشاهد وقصت الشوتات ودخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر وكمان تدعى علينا ما ليس فينا.. كفاية كده.. عملنا دعاية لاشياء متستاهلش".

وكان أحمد فهمي، قد حسم الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية، بعد الزج باسمه في الخلاف المشتعل بين عامر وحجاج، ونفى ما تم تداوله بأن آيتن عامر حاولت الحصول على مساحة أكبر على حسابه، إذ قال فهمي: "انتشرت أخبار علي لساني في اليومين اللي فاتوا وده مش حقيقي وأخبار مفبركة.. آيتن اختي وصديقتي ومرات أخويا عز وبينا كل الاحترام والتقدير.. وأي عمل فني بيكون فيه منتج ومؤلف ومخرج .. واحنا ممثلين فقط".

أما عن الفنانة ريهام حجاج، فقال فهمي: "توضيح آخر مهم عشان محدش برضه يتكلم علي لساني ان فيه مشكلة.. أنا ريهام بالنسبة لي اختي وصديقتي وأكيد ماحدش ينكر إنها بطلة المسلسل وتعبت في اتجاهات مختلفة عشان العمل يطلع بصورة تليق بالجمهور.. وأتمنى المجهود اللي عملناه يعجبكم".

مسلسل "وكل ما نفترق"، يشارك في بطولته- بجانب أحمد فهمي وريهام حجاج وآيتن عامر- عدد كبير من نجوم الفن منهم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وسيد رجب ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج كريم العدل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز