عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد فهمي يحسم الخلاف بين أيتن عامر وريهام حجاج

حسم الفنان أحمد فهمي الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية بعد الزج باسمه في الخلاف المشتعل بين بطلتي مسلسله "وكل ما نفترق"، أيتن عامر وريهام حجاج.



وحول ما تم تداوله بأن أيتن عامر حاولت الحصول على مساحة أكبر على حسابه، قال فهمي: "انتشرت اخبار علي لساني في اليومين اللي فاتوا وده مش حقيقي وأخبار مفبركة.. أيتن اختي وصديقتي ومرات اخويا عز وبينا كل الاحترام والتقدير.. وأي عمل فني بيكون فيه منتج ومؤلف ومخرج .. واحنا ممثلين فقط".

 

 

أما عن الفنانة ريهام حجاج، فقال فهمي: "توضيح آخر مهم عشان محدش برضه يتكلم علي لساني ان فيه مشكلة.. أنا ريهام بالنسبالي اختي وصديقتي واكيد ماحدش ينكر إنها بطلة المسلسل وتعبت في اتجاهات مختلفة عشان العمل يطلع بصورة تليق بالجمهور.. وأتمنى المجهود اللي عملناه يعجبكم".

 

 

وكانت تصريحات نارية تم تبادلها بين ريهام حجاج وأيتن عامر، بعد اعتراض الأخيرة على تدخل الأولى في مسلسل "وكل ما نفترق"، إذ قالت أيتن عامر في تدوينة عبر حسابها بموقع تويتر: "سأخبر الله بكل شيء.. ربنا أكيد عارف.. طيب سأخبر الوسط بكل شيء.. ايه ده الوسط برضه عارف! اذن سأخبر الجمهور والله المستعان".

وجاء الرد سريعا من ريهام حجاج التي قالت في منشور عبر فيس بوك: "عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي قدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل".

مسلسل "وكل ما نفترق"، يشارك في بطولته- بجانب أحمد فهمي وريهام حجاج وأيتن عامر- عدد كبير من نجوم الفن منهم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وسيد رجب ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج كريم العدل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز