عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بكلمات مؤثرة.. حسن الرداد يحيي ذكرى والده

حرص الممثل حسن الرداد، على إحياء ذكرى رحيل والده الـ17، حيث نشر صورا نادرة لوالده على حسابه في إنستجرام، كما وجه إليه رسالة مؤثرة.



 

 

وكتبت حسن الرداد في رسالته: "الذكرى السنوية الـ17 لوالدي الأستاذ نبيل الرداد، للأسف مافيش عندى صور كتير تجمعنا مع بعض بس انت دائما في قلبي يا أبويا، كنت عاشق لبلدك ومهموم بها ومؤمن بضرورة وحدة الوطن العربي، مواقفك السياسية الكثيرة والجريئة يشهد عليها كل من عاصرك".

وتابع: "كنت مسخر نفسك لخدمة الناس الغالبة والمحتاجين ونصرة الضعيف، كنت ضهر لكل هؤلاء الناس الطيبة، كنت راجل شجاع وجرئ ولا تخاف أحد، كنت بتدخل فى صراعات كبيرة من اجل خدمة ناس جميلة بسيطة، علمتني حب الناس واعتبار خدمة المحتاج هو واجب عليا طول حياتي، لو قعدت اتكلم عنك سنين مش هعطيك حقك، شكرا على كل حاجة علمتهالي يا رمز الرجولة والجدعنة والجرأة، و ان شاء الله ألقاك فى الجنة يا حبيبي".

ويقضي حسن الرداد هذه الأيام فترة صعبة بعد رحيل والدته منذ أشهر، وكذلك رحيل حماه سمير غانم منذ أكثر من شهر، واستمرار تواجد حماته الفنانة دلال عبد العزيز في العناية المركزة في المستشفى بعد أشهر من إصابتها بكورونا وإصابتها بمضاعفات الفيروس.

وفي سياق آخر، عاد حسن الرداد لاستئناف نشاطه، باستئناف تصوير فيلم "تحت تهديد السلاح" بعد فترة توقف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز