عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أحمد سعد في ستايل جديد: غيران من سمية الخشاب وريم البارودي

دافع الفنان أحمد سعد عن نفسه بعد الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية بسبب التغير في ملامح وجهه والذي لاحظه متابعيه على انستجرام عندما نشر سعد صورة من أحدث جلسة تصوير خضع لها.



 

ونفى أحمد سعد ما تردد حول إجرائه عملية تجميل في وجهه، مؤكدا أن السبب في تغير ملامحه يعود إلى التمارين الرياضية القاسية التي يخضع لها، للحفاظ على لياقته ورشاقته.

 

وقال سعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "90 دقيقة"، "كل الناس اللي مستغربة تجيب صورها وهم صغيرين، أنا معملتش عمليات تجميل، ومعملتش نحت في وشي، لأن وشي منحوت زي ما هو".

ومازح أحمد سعد الإعلامية بسمة وهبة، عندما ذكرت له أن تغيير ملامحه جاء بالتزامن مع "لوك" جديد للفنانتين ريم البارودي وسمية الخشاب ، اللتين ارتبط بهما سابقا: "شعرت بالغيرة منهما وعملت لوك جديد.. هتقولوا غرت منهما فرحت أعمل لوك جديد". 

وأنهى أحمد سعد كلامه بأن تغيير مظهره الخارجي إلى الأفضل، يرجع إلى أنه يتدرب تدريبات قاسية حتى يحافظ على نفسه، قائلا: "عملت كده لما الناس بدأت تحبني وتحب شغلي مش قصصي وحكاياتي بدأت أشتغل".

وكان أحمد سعد قد شارك متابعيه بتلك الصورة المثيرة للجدل على إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "شوف شوف كنا فين وبقينا دلوقتي فين". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز