عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيمي سمير غانم: أمي تعبانة

أقلقت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها بشأن تدهور الحالة الصحية لوالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، المتواجدة حاليا بأحد المستشفيات لتلقي العلاج.



 

وطالبت إيمي سمير غانم متابعيها بالدعاء لوالدتها، إذ قالت في تعليقها على صورة نشرتها لوالدتها عبر إنستجرام، وعلقت عليها، كاتبة: "ارجو الدعاء لامي تعبانه.. يارب".

 

 

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، قد قال إن ما نشر بشأن تحسّن الوضع الصحي للفنانة دلال عبدالعزيز، وبدء تحركها بمساعدة المحيطين بها، فضلا عن نقلها من العناية المركزة إلى غرفة عادية "غير صحيح"، موضحا أنه يتمنى صدق هذه المعلومات، لكن ما يتم تداوله "شائعات".

 

وأوضح رامي رضوان، خلال برنامجه "مساء dmc " على شاشة "دي إم سي"، أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز أمر شخصي، لكنّه وبسبب تلقيه آلاف الرسائل التي تُريد الاطمئنان على صحتها، وكذلك ما يصل لزوجته دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي وزوجها حسن الرداد، تحدث في الأمر.

 

وكشف رامي رضوان عن أن الوضع الصحي للفنانة دلال عبدالعزيز، لم يشهد استقراراً، أو الوصول للمرحلة الحرجة بشكل كبير، مبينا أن هناك "مطبات" تمر بها الحالة الصحية لدلال عبد العزيز، موضحا أنها انتقلت من غرفة داخل العناية المركزة إلى غرفة أخرى داخل العناية المركزة، لأسباب يرفض ذكرها.

 

وطالب الجميع باستمرار الدعاء، مشيرا إلى أنَه كان يتمنى أن تكون الشائعة صحيحة، وعقّب بأن تلك المعلومات نسبت إلى مصدر مسؤول، دون ذكر اسمه، وقد يكون موظفا بالمستشفى شاهدها تنتقل إلى غرفة أخرى، فتكهن بأنها ستذهب إلى غرفة عادية، وأخبر أحد الصحفيين الذي تسبب في الشائعة.

 

وفي نهاية حديثه، طالب زوج دنيا سمير غانم الجمهور بالدعاء لدلال عبد العزيز حتى تستقر حالتها وتبدأ في التحسن، وطالب الصحافة بالتدقيق من أي أخبارٍ تتعلق بالوضع الصحي لدلال عبد العزيز.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز