عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

علي البشبيشي يبدأ تصوير "الأول والأخير" أول يوليو

الفنان علي البشبيشي
الفنان علي البشبيشي

دخل الفنان الشاب علي البشبيشي في التحضيرات الأخيرة لعمله الروائي القصير "الأول و الأخير"، والذي يلقي الضوء على سلبيات المجتمع بطريقة جديدة، حيث من المفترض أن يدخل تصويره مطلع يوليو القادم. 



 

وأعرب البشبيشي عن سعادته للتجربة وخاصة أنه سيقوم بمهمة الإخراج، وسيتواجد خلال العمل الكثير من الوجوه الجديده في عالم التمثيل، مشيراً إلي أن العمل سيكون ملئ بالمفاجئات التي سيراها الجميع خلال عرضه قريبا في عدد من المهرجانات الدولية، وبعدها سيكون متاحاً للعرض علي موقع يوتيوب، لتصل فكرته الغي الجميع. 

 

وتمني علي البشبيشي أن يكون الفيلم نافذة يستطيع أن يظهر منها للعالم مقدار المواهب الشبابية التي يتمتع بها الفنانين المستقلين في مصر والوطن العربي دون أي اعتبارات أخرى، فالعمل  اجتماعي درامي يناقش بعض مشاكل النساء في عالمنا العربي سواء المرأة المتزوجه أو العزباء، علي أن يلقي الضوء بشكل مشابه للواقع علي كافة أساليب المعاناة التي تواجهها عدد كبير من الفتيات. 

 

فيلم "الأول والأخير" يعتبر  مشروع مشترك من نوعية الأفلام القصيرة التي من المنتظر أن يعرض في كل مهرجانات الأفلام في مصر بدايةً ثم في المهرجانات العالمية.

 

الجدير ذكره أن علي البشبيشي وفريق العمل قد قاموا ببناء الديكورات الخاصة بالعمل، التي ستضمن أغلب مشاهد الفيلم بالإضافة إلى المشاهد الخارجية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز