عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

معتز حسين: الاختيار أظهر حقيقة الإخوان وأنهم بدأوا بإطلاق النيران بفض رابعة

وصف الفنان معتز حسين، دوره في مسلسل "الاختيار 2"، بأنه "وسام على صدره"، مضيفًا إن ترشيحه للدور كان عن طريق شركة "سينرجي"، مضيفًا أنه بدأ في التحضير لشخصية المقدم عاصم، والذي قدم دوره في الاختيار 2، من خلال التعرف على طريقة كلامه ولبسه وتعامله مع زملائه.



 

 

وأضاف "حسين"، خلال لقائه ببرنامج يا أنا يا هي، والمذاع على فضائية دريم، مع ليلى عز العرب وهشام إسماعيل، أن مسلسل الاختيار إضافة لأي ممثل، متابعًا " أنه إذا كان عرض عليه مشهد واحد فيه كان سيوافق بالتأكيد"، وذلك لأن الاختيار عمل وطني وتاريخي.

وأوضح حسين، أن حلقة فض اعتصام رابعة، أظهرت للعالم أجمع الحقيقة، وأن الإخوان جماعة غدر وخيانه، وهم من بدأوا بإطلاق انيران على الشرطة، مضيفًا أن هذه الحلقة كشفت للعالم أكاذيبهم.

وعبر حسين، عن شعوره بالقلق، قبل تصوير حلقة فض اعتصام رابعة، وذلك لأن هذه الحلقة ستكون موثقة في التاريخ، لافتًا إلى أنه شاهد جميع فيديوهات فض الاعتصام، والأفلام الوثائقية لكي يستحضر هذه الفترة الزمنية ويستعد لها، متسائلًا عن كيفية تحمل الشعب لفترة الإخوان، وكيف أنقذنا الله من بين أيديهم، لافتًا إلى أنهم إذا كانوا استمروا في الحكم كانت مصر ستضيع، متابعًا "ربنا رحمنا منهم".

ووصف حسين، الفنان أحمد مكي، بأنه لطيف وموهوب ومهذب وخلوق، ولم يتعامل على أنه نجم، متابعًا أنه استمتع بالعمل معه ومع الفنان كريم عبد العزيز.

يذكر أن أول عمل فني ظهر فيه الفنان معتز حسين، كان مشهدًا في مسلسل "هبة رجل الغراب"، الجزء الأول، والذي كان من بطولة الفنانة إيمي سمير غانم، وكان دوره عبارة عن جملة واحدة فقط.

كما شارك في بعض الأعمال الفنية الأخرى مثل مسلسل "سرايا عابدين"، وفيلم "مراتي وزوجتي"، و"الصياد"، و"لعبة إبليس"، و"تحت السيطرة"، إلى جانب المشاركة في بعض الإعلانات التلفزيونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز