عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس عاطلين ضُبط بحوزتهما 100 طربة حشيش بالبحيرة

محافظة البحيرة
محافظة البحيرة

قرر المستشار محمد الشافعي، رئيس نيابة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، أمانة سر محمد الشرقاوى، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بحيازه 100 طربة لمخدر الحشيش.



 

وكان ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى "الأمن الوطني، والأمن العام" بالاشتراك مع مديرية أمن البحيرة قد تمكنوا من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية تخصصا في الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما متخذان من دائرة مركز شرطة إيتاى البارود بمحافظة البحيرة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا من ضباط الإدارة العامة، لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، يفيد برصد شخصين من العناصر الإجرامية، تخصصا في الإتجار بالمواد المخدرة، متخذين من مدينة ايتاى البارود والقرى المجاورة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامية.

 

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهما حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود بالبحيرة، وعُثر بحوزتهما على 100 طربة لمخدر الحشيش وزنت 10 كيلوجرامات، مبلغ مالي، هاتفي محمول، سلاح أبيض"، وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات.

 

تحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز