عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري

نائب محافظ الإسماعيلية يستعرض الاستعدادات لتنفيذ المشروع القومي لمجابهة الأزمات والكوارث

عقد المهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، ويرافقة العميد أح أسامة كمال المستشار العسكرى للمحافظة، الاجتماع التنسيقي الأول، استعدادا للبدء في المشروع القومي لمجابهة الأزمات والكوارث، بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبى والعسكري والقوات الأمنية، وذلك بحضور جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري العموم ووكلاء الوزارات بالمديريات الخدمية وكل الجهات المعنية.



 

وخلال الاجتماع تمت مناقشة خطة سيناريو المشروع القومى لمجابهة الأزمات والكوارث، وما سيتم اتخاذه من إجراءات، وإستعدادات لتنفيذ المشروع المقرر تنفيذه خلال الفترة من ٢٩ الى ٣١ من شهر أغسطس ٢٠٢١ بمحافظة الإسماعيلية، بالتعاون والتنسيق التام  فيما بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والأجهزة الأمنية والشرطية وعناصر من ممثلى القوات المسلحة. 

 

مؤكدًا على بذل الكثير من الجهد لإظهار المحافظة بالمظهر اللائق بالابتكار، ووضع آليات جديدة بسيناريوهات الأزمة مع الأخذ في الاعتبار متابعة تنفيذ وتفعيل خطة محافظة الإسماعيلية لمواجهة الأزمات والكوارث بالسنياريوهات السابقة، وبالإضافة إلى التي تم مواجهتها خلال الأزمات السابقة منها أزمة السيول، التي ضربت البلاد واحتواء أزمة كورونا، والوقوف على أي ملاحظات والعمل على تلافيها.

 

وخلال الاجتماع استعرض المستشار العسكرى للمحافظة احتياجات المشروع من المديريات الخدمية والأمنية لإدراجها بالبيان العملي المشترك.

 

وأكد المهندس أحمد عصام الدين، أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تكلل كل جهودها لإنجاح المشروع والظهور بالمظهر اللائق الذي يليق بمحافظة الإسماعيلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز