عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على الرئيس الجديد لمجلس إدارة والعضو المنتدب لـ "watch it"

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في اجتماعه اليوم تعيين السيدة نشوى جاد، وذلك في منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمنصة الرقمية "watch it".



  • نشوى جاد، حاصلة على بكالوريوس الاقتصاد "اللغة الإنجليزية"، فرعي الاجتماع الحسابي والعلوم بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، جامعة القاهرة.
  • شغلت منصب مسؤول السياسة العامة لمصر والسودان بمكتب الشرق الأوسط وشمال افريقيا بشركة فيسبوك منذ عام 2018، بالإضافة إلى مهامها كمنسق سياسة الاتصال والنفاذ في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
  • وشغلت منصب مساعد وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للعلاقات الدولية في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات MCIT.
  • شاركت جاد، بتمثيل مصر دوليًا بعدد من منظمات الأمم المتحدة في صياغة الاستراتيجيات وخطط العمل الخاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي، وساهمت في تعزيز التعاون مع مجتمع الأعمال الدولي والشركات متعددة الجنسيات.
  • وأمضت أكثر من 15 عامًا في مجال حوكمة الإنترنت والاقتصاد السياسي والأمن السيبرانى وصناعة الانترنت والشؤون الدولية والاقليمية، والتعامل مع وكالات الأمم المتحدة المتخصصة، ودبلوماسية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز