عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

لإطلالة جذابة .. 4 نصائح لأزياء الرجال لابد من وضعها في الاعتبار

استايلست الأزياء أحمد محمود
استايلست الأزياء أحمد محمود

يرغب الكثير من الرجال الظهور بأفضل شكل و مظهر  عند الخروج بالشكل اليومي إلي العمل بالتحديد، خاصة وإن كان الأمر يتطلب ضرورة الظهور بحسن المظهر، و لكن علي الرغم من أن هناك العديد من الأشخاص يحرصون علي إرتداء الأزياء غالية الثمن والماركات الكبيرة والشهيرة إلا أن هناك بعض الأخطاء التي يقعون فيها تساعد علي تلف المظهر بأكمله فما هي أبرز النصائح التي لابد من أخذها في الاعتبار لضمان الظهور بالشكل الجمالي المميز؟ هذا ما يُرشدنا إليه استايلست الأزياء أحمد محمود من خلال بعض النصائح التي لابد من وضعها في الإعتبار علي النحو التالي و هي: 



1ـ أحرص على تجربة أي قطعة ملابس قبل شرائها وارتديها وأنظر إلى المرآة واستطلع رأي أصدقائك إن وجدوا معك وقتئذ، قد يكون شكل القميص رائعاً أثناء عرضه في المحل، ولكن قد لا يناسبك أنت، وذلك بناء على لونك وشكل جسمك وطولك وشخصيتك وغيرها من المعايير.

 

2- تجنب التكلف، فمن الجيد تنويع أساليب ارتداء الملابس وفقاً للحاجة والموقف، ولكن تجنب الطلات المبالغ بها، سواء بالألوان الزاهية جداً أو المتأنقة أكثر من اللازم، أحرص على الاعتدال وابتعد عن التكلف والافتعال.

 

 

3- اختيار الإكسسوارات المناسبة، مثل القبعات والنظارات والساعات والأساور والأحزمة وأقلام الجيب وغيرها، فهي ضرورية للحصول على مظهر أنيق، ولكن احذر من المبالغة في عدد الإكسسوارات التي ترتديها، حاول ألا يزيد العدد على ثلاثة.

 

 

4ـ  اختيار الحلاقة الجيدة، أحرص على زيارة الحلاق بشكل دوري ومنتظم وعلى فترات متقاربة، معظم الرجال يذهبون للحلاق مرة كل 6 أسابيع، ولكن حاول أن يكون لك زيارات بينية قصيرة، بهدف تقصير شعر الجوانب مع تشذيب اللحية مثلاً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز