عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الظهور الأول لنجل شريف دسوقي مع والده بالمستشفى

كشف أحد أصدقاء الفنان شريف دسوقي صورة له برفقة ابنه آدم ، عبر فيسبوك، من داخل مستشفى دار الشفاء، بعد نقله إليه للعلاج، عقب إجرائه عملية جراحية وبتر قدمه، وذلك من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.



وأجرى الفنان شريف الدسوقي، عملية بتر لساقه وذلك بعد إصابته في تصوير أحد الأفلام في قدمه، التي أدت إلى مضاعفات بسبب مرض السكري، ما اتخذ القرار ببتر القدم حتى الركبة.

 

 

وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أكدت نقل الفنان شريف دسوقي من أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة، لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم سبل الرعاية الطبية اللازمة له.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، فى بيان صحفى، أنه تم نقل الفنان شريف دسوقي بواسطة سيارة إسعاف مجهزة وفريق من المسعفين، مؤكدًا أنه تم مناظرة حالته الصحية فور وصوله مستشفى دار الشفاء من قبل فريق طبي، يضم استشاريين في تخصصات الجراحة العامة، وجراحة الأوعية الدموية، والباطنة، وأمراض السكر، وإجراء الفحوصات الطبية لاستكمال علاجه على نفقة الدولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز