عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شريف دسوقي: دخلت مصحة نفسية بعد الانفصال عن زوجتي

رد الممثل شريف دسوقي على الشائعات التي طالته مؤخرا وأحدثت جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول إصابته بمرض نفسي ألزمه دخول مستشفى الأمراض النفسية والعقلية، وطرده من المسلسلات بسبب تصويره وهو مخمور.



 

وأوضح شريف دسوقي- خلال اتصال هاتفي في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب- أن دخوله مستشفى الأمراض النفسية والعقلية كان قبل 20 عامًا عقب انفصاله عن زوجته.

 

وقال شريف دسوقي إنه عقب انفصاله عن زوجته تعرض وقتها لصدمة شديدة ألزمته دخول المستشفى للعلاج، خاصة أنه كان يحبها كثيرًا، ولم يكن دخوله في الفترة الحالية كما يتردد على بعض المواقع، على حد قوله.

 

ونوه شريف دسوقي إلى أنه ولد في عائلة فنية، حيث إن والده كان مديرا لفرقة إسماعيل ياسين المسرحية، وأنه تعلم على أيدي عظماء عالم التمثيل، مشيرا إلى أنه عندما كبر وجد عمته هي الفنانة الكبيرة زينات صدقي وخاله الفنان عبد الفتاح القصري، وأن تعليمه للفن جاء ذاتيا.

 

وحول ما تم تداوله بشأن بتر قدمه، أوضح شريف دسوقي: "هذه شائعة غير صحيحة، فخلال تصويري أحد المسلسلات أصبت بجرح بسيط خلال العمل ونقلت إلى المستشفى دون أن أجد أي شخص من العاملين بجواري، واكتشفت أنني مصاب بالسكر والضغط. وأتعالج حاليا".

 

وأضاف دسوقي، بقوله: "لم أحصل على أجري في المسلسل رغم أنني أصبت خلال العمل وقيل إنهم استغنوا عني وأبعدوني عن العمل، وإن المنتجين يطردوني من المسلسلات بسبب ذهابي سكران. كيف هذا وأنا خريج مدرسة إسماعيل ياسين وتربيت أن المسرح جامع وكنيسة؟".

 

واستكمل دسوقي حديثه قائلا: "زعلت من الدكتور أشرف زكي، نقيب الفنانين، محدش وقف جمبي لما كانت ظروفي صعبة، ومن حقي أزعل من أخويا الكبير".

 

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال شريف دسوقي، فيلم "وقفة رجالة"، وشاركه البطولة ماجد الكدواني وبيومي فؤاد وسيد رجب ومحمد سلام وأمينة خليل، من تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي ومن إنتاج تامر مرسي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز