عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

شاهد الظهور الأول لزوجة يوسف الشريف في "كوفيد 25"

لفتت الكاتبة ومصممة الأزياء، إنجي علاء، الانتباه في أول ظهور لها مرة ضمن أحداث مسلسل "كوفيد 25"، الذي يقوم ببطولته زوجها الفنان يوسف الشريف.



 

وتؤدي إنجي علاء شخصية مضيفة طيران ضمن أحداث المسلسل، وظهرت في مشهدها الأول أثناء ترديدها تعليمات السلامة للركاب في الطائرة التي كانت تقل رجلاً يدعى ياسين، يؤدي دوره يوسف الشريف، كان يتجه إلى منطقة العين السخنة لإنقاذ ابنه المحتجز هناك، قبل أن يقاطعها ياسين، محذراً الركاب من النظر في عيون بعضهم بعضاً، بسبب انتشار فيروس ينتقل عبر العين.

وأطلت إنجي علاء في مشهد آخر، حيث اتجهت إلى أحد الركاب الذين أصيبوا بالفيروس الجديد، قبل أن يمنعها ياسين، الذي حذرها من النظر في عينيه وطالبها بتغطية وجهه حتى لا يصاب الركاب الآخرون بالفيروس، إلا أنها قابلت تحذيراته بنوع من السخرية والاستهتار، لتصاب بالفيروس وتنتحر.

 

 

وفي أول تعليق لها على ظهورها في مسلسل "كوفيد 25"، نشرت إنجي صورة لها من المسلسل على "تويتر"، وعلقت عليها قائلة: "يا ريتني سمعت كلامك"، في إشارة إلى تحذيرات ياسين بعدم النظر في أعين المصابين بالفيروس الجديد.

مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وآيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نورالدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين عبدالوهاب وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج "سينرجي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز