عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يوجه تحية تقدير واعتزاز لكل عامل وعاملة في أرجاء مصر على جهودهم المتميزة

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحية تقدير واعتزاز لكل عامل وعاملة في أرجاء مصر على جهودهم المتميزة.



وقال الرئيس السيسي في نص كلمته بمناسبة عيد العمال اليوم السبت :

" بسم الله الرحمن الرحيم شعب مصر العظيم الأخوة والأخوات عمال مصر الكرام .. نحتفل اليوم معا بعيد العمال، واغتنم هذه المناسبة لأتوجه إلى كل عامل وعاملة في أرجاء الوطن العزيز بتحية تقدير واعتزاز على جهودكم المتميزة على طريق العمل والعطاء والانجاز وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج كركيزة أساسية في بناء حاضر ومستقبل وطننا العزيز مصر".  

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته المتلفزة بمناسبة عيد العمال: "وهو ما أكد للقاصي والداني سلامة مسارنا التنموية وصدق توجهتنا وسعينا الجاد لتحقيق الحياة الكريمة لكل مواطن في مجتمع تسوده العدالة وتكافؤ الفرص" .

الأخوة والأخوات 

"إن ما نشهده اليوم من تغيرات متسارعة في أساليب العمل وآليات الإنتاج تدفعنا إلى المنافسة والمشاركة من خلال التدريب المستمر لرفع القدرات والاطلاع على تجارب الأمم الأخرى، وفي الوقت ذاته إطلاق إرادة الإصلاح والتحديث في نفوسنا لنصبح قادرين على تطوير قدراتنا الكامنة نحو الأفضل والتأثير بالإيجاب في ركب الحضارة الانسانية".

"وأؤكد لكم اليوم أن من يريد أن يجد له المكان المناسب في العصر الحديث ينبغي أن يتحلى بأعلى درجات الإتقان والتفاني في عمله ، وأن يجتهد لاستيعاب ثورة المعلومات والطفرة الهائلة التي يشهدها العالم في الابتكارات وتطبيقات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والميكنة". شعب مصر الكريم في الختام ..

"أؤكد إنني على يقين من قدرة عمال مصر على استكمال مسيرة التنمية من أجل مستقبل أفضل لأجيال شابة وواعدة وأقول لهم إن كفاحكم النبيل محل تقدير كبير وأنكم سوف تجدوني دائما حافظا لعهدي معكم باذلا أقصى ما في وسعي لكي تثمر جهودكم البناءة عما تتمناه لأنفسكم ولوطننا العزيز مصر .. فتحية لك عامل من أجل الوطن في سائر المواقع، وأؤكد عميق اعتزازي بكم وعطائكم وعزيمتكم الصادقة وأهنئكم جميعا بعيدكم وكل عام وانتم بخير، وتحيا مصر، تحيا مصر".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز