عاجل
الجمعة 23 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وكيل دفاع الشيوخ يثمن جهود الطيران المدني في عودة السياحة الروسية لمصر

اللواء طارق نصير
اللواء طارق نصير

ثمن اللواء طارق نصير أمين عام حماة الوطن ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ الجهود التي بذلتها وزارة الطيران المدني في عودة  استئاف حركة الطيران الكاملة بين مصر وروسيا بما في ذلك مطارات الغردقة وشرم الشيخ.



 

 

ووصف نصير القرار بالصائب بعدمحادثات استمرت لسنوات بين مصر وروسيا في ظل أزمة كورونا العالمية التي اثرث على كل قطاعات الدولة.

 

واكد أمين عام حزب حماة الوطن ان عودة السياحة الروسية تمثل نقطة انطلاق جديدة لمسار العلاقات المصرية- الروسية، خاصة تنشيط حركة السياحة بين البلدين، وكذلك تشجيع دول أخرى في العالم في عودة السياحة لمصر. 

 

وأوضح وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ ان هذا القرار يبعث برسالة هامة لصالح مصر واستقرار أمنها، ويكشف عن مدى الثقة الروسية في الإجراءات المصرية التي مهدت لصدور هذا القرار.

ووجه اللواء طارق نصير الشكر لكل أجهزة الدولة التي دأبت على مواصلة التحدي للوصول الى اعلى درجات التأمين للمطارات المصرية الامر الذي ادى الى موافقة القيادة الروسية على عودة الطيران من روسيا الى شرم الشيخ والغردقة لدفع تنشيط السياحة إلى مصر التي تعتبر من الأعمدة الأساسية فى الدخل القومى المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز