عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الطيران يشيد بالمكانة الدولية التي تحظي بها كندا في الطيران المدني

وزير الطيران
وزير الطيران

 أكد الطيار محمد منار وزير الطيران المدني حرص الوزارة على مواكبة التطورات العالمية في مجال الطيران المدني من خلال التطوير المستمر لتقديم جودة عالية وكسب ثقة العملاء وتحديث أساليب التدريب وتنمية قدرات العاملين. جاء ذلك خلال لقاء وزير الطيران، اليوم  مع السفير لوي دوما سفير دولة كندا بالقاهرة، حيث بحثا العلاقات الثنائية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بمجال الطيران المدني، بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني.



وأشاد وزير الطيران، بحسب بيان للوزارة، بالمكانة الدولية التي تحظى بها كندا في مجال الطيران المدني، مشددا على عمق العلاقات التاريخية والاقتصادية التي تربط مصر وكندا، حيث أن هناك استثمارات تنموية واعدة يشهدها الجانبان في محتلف المجالات التجارية والاقتصادية والعلمية والتقنية.

وأعرب عن تطلع وزارة الطيران لمزيد من التعاون وتبادل الخبرات، مشددا على أن الوزارة تحرص على مواكبة التطورات العالمية من خلال التطوير المستمر لتقديم جودة عالية وكسب ثقة العملاء، بالإضافة إلى تحديث أساليب التدريب وتنمية قدرات العاملين.

ومن جهته، أشار السفير الكندي إلى أهمية الدور الإقليمى والمكانة المتميزة التي تحظى بها مصر في منطقة الشرق الأوسط، منوها بأن وزارة الطيران تسير وفقا لرؤية تنموية واضحة من خلال تحقيق مزيد من التعاون والشراكة مع العديد من الجهات الدولية وتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

جدير بالذكر أن الشركة الوطنية "مصر للطيران" و"إير كندا" عضوان في تحالف ستار العالمي، وتربطهما اتفاقية مشاركة بالرمز، كما تسير مصر للطيران رحلات أسبوعية مباشرة إلى تورونتو، أكبر مدينة تجارية واقتصادية بكندا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز