عاجل
الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

كيف علق ھنیدي على وقوعه ضحیة في برنامج رامز جلال؟

محمد هنيدي ورامز جلال
محمد هنيدي ورامز جلال

بخفة دمه المعهودة، علق الفنان محمد ھنیدي على وقوعه ضحیة في برنامج المقالب "رامز عقله طار" الذي یقدمه رامز جلال، عبر قناة "إم بي سي مصر".



 

 

وشارك ھنیدي متابعيه بمقطع فیدیو يضع فيه صورته على مجسم یشبه "ذا روك" عبر حسابه على تویتر، وعلق: " ھناك أشخاص لا تھاب الموت والمخاطر.. ذا روك الوطن العربي"، كما كتب ھنیدي في تغریدة ثانیة مصحوبة بصورة له خلال البرنامج: "انا لست في خطر، أنا الخطر"، وعلق بشكل ساخر: "أشرس قفزة في تاریخ البرنامج، فین دیزل الوطن العربي"، في إشارة إلى الممثل الأمریكي الشھیر.

وبالعودة إلى المقلب، فإن رامز جلال تحدث خلال الحلقة عن مكانة محمد ھنیدي في عالم الكومیدیا بطریقته السخرة قائلا: "كومیدیان رسم خریطة الكومیدیا في التسعینيات بعدما كان النجم لازم یكون طوله كبیر دلوقتي ممكن یبقى قد كف الأید، منى زكي وقعت في غرامه، شلال الضحك لا ینطفئ، في الآونة الأخیرة أصابته لعنة السوشال میدیا، أفلام یعمل إعلانات شغال بقوله فوق لنفسك الفلوس مش كل حاجة، معانا سعید السینما المصریة صغیر الحجم كبیر الموھبة محمد ھنیدي".

 

 

وتابع جلال ساخرا من ملابس محمد ھنیدي: "الله أكبر حاكم جزیرة الحرنكش داخل علینا، وإیه السواد دا لابس بدلة غطس ولا مایوه شرعي، وایه الكاسكیتة دي دي بتاعت الكابتن حلمي طولان".

وأضاف رامز: "إیه الجزمة دي یا ھنیدي دي مش جزمة دا لابس تریلیتین في رجله.. ملاقیناش مقاسه في الفیستات فجبناله مقاسه من OUR kids".

 

 

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان محمد ھنیدي الدرامیة مسلسل "أرض النفاق" الذي شاركه البطولة فیه كل من ھنا شیحة ودلال عبد العزیز وإخراج سامح عبد العزیز، فیما كان آخر عمل مسرحي لھنیدي ھو "3 أیام فى الساحل" إخراج مجدي الھواري وتألیف حاتم حسین، وشارك ھنیدي بطولتھا نجوم الكومیدیا بیومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مھا أبو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامیة الطرابلسي.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز