عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سمية الخشاب تكشف حقيقة مشاركتها في برنامج رامز جلال

كشفت الممثلة سمية الخشاب حقيقة ما تردد حول مشاركتها في برنامج المقالب الجديد الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وذلك بعدما ربط البعض بين زيارتها مؤخرا للسعودية وتأكيد تصوير البرنامج هناك.



وأوضحت سمية الخشاب في تصريحات تلفزيونية أنها كانت في السعودية مؤخرا لتصوير برنامج آخر وليس للمشاركة في برنامج مقالب رامز جلال.

وفي سياق آخر، كشفت سمیة الخشاب عن صور جديدة من كوالیس مسلسل "موسى"، الذي تشارك في بطولته بجانب الممثل محمد رمضان، الذي من المقرر عرضه خلال موسم الدراما الرمضاني لعام 2021.

وأطلت الخشاب في الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع إنستجرام، بملابس الشخصیة التي تجسدھا، بينما ظهر محمد رمضان مرتدیا الجلباب الصعیدي، وأرفقت الصورة بتعليق: "بالراحه عالملبن یا موسى لینكسر".

وجاءت تلك الصور من سمية الخشاب بعد أیام قلیلة من نشر محمد رمضان أول صورة لھما من مسلسل "موسى"، الذي یشھد أول تعاون فني بینھما، وظهر رمضان في الصورة وھو یرقد على فراش المرض، بینما تحضر له الخشاب صینیة من الطعام لتغذیته، وكتب رمضان تعلیقا على لسان شخصیة "موسى" التي یجسدھا ضمن أحداث المسلسل، ویحمل مغازلة لسمیة الخشاب ھو: "عندما یكون الملبن أمامك والدكتور یمنعك منه".

وتشهد مشاركة سمیة الخشاب في بطولة مسلسل "موسى" على عودتھا للدراما التلفزیونیة بعد غیاب 3 سنوات، منذ بطولتھا مسلسل "الحلال"، مع الفنان بیومي فؤاد، وأشارت الخشاب إلى أنه تجمعھا علاقة طیبة مع رمضان أثناء مشاركتھا معه في "موسى".

مسلسل "موسى"، وھو من تألیف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، وقصة المسلسل تدور حول شاب صعیدي یحمل نفس الاسم، ویمر بالعدید من الأزمات منھا وفاة والده، ثم یقوم جده بتربیته على حب الوطن والتضحیة، فینشئ مجموعة فدائیة تقوم بأعمال ضد الاحتلال الإنجلیزي في الصعید، لكن حیاته تنقلب رأسا على عقب بعد التقائه إحدى السیدات وانتقاله للعیش في القاھرة، حیث یعمل في التجارة ویصبح من أھم الشخصیات في البلاد في تلك الفترة.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمیة الخشاب، عبیر صبري، ریاض الخولي، سید رجب، صبري فواز، منذر ریاحنة، ھبة مجدي، فریدة سیف النصر، أمیر صلاح الدین، ضیاء عبد الخالق، ومن وتألیف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سینرجي، وتدور أحداثه في إطار صعیدي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز