عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

ابنة أركان فؤاد تهدد بمقاضاة رامز جلال بسبب حذاء والدها

هددت فیروز ابنة الفنان أركان فؤاد بمقاضاة الفنان رامز جلال بسبب ما قاله خلال برنامجه "رامز عقله طار"، عند استضافته لمطرب المھرجانات حمو بیكا.



 

وشنت فیروز هجوما عنيفا على رامز جلال بسبب إدراج اسم والدھا في الحلقة للسخریة منه، وذلك في إطار تعقیبه على شكل الحذاء الذي كان یرتدیه مطرب المھرجانات، حمو بیكا، ولفت رامز إلى أنه یشبه الأحذیة التي یرتدیھا أركان فؤاد.

 

وقالت فیروز أركان فؤاد عبر حسابھا على موقع "فیسبوك: "ما حدث لن یمر وسنرفع قضیة على رامز جلال"، فیما وجھت مناشدة لنقیب الممثلین، أشرف زكي، للتدخل سریعا من أجل حل الأزمة، وأضافت: "یاریت نقیب الممثلین المحترم أشرف زكي، الذي أنا أحبه وأحترمه جدا، یعلم رامز جلال إن في احترام وتقدیر للناس الكبیرة المحترمة اللي عمرھا ما غلطت ولا اتقال علیھا نصف كلمة.. السخریة من الناس والسخافة لیست ھزارا ولا تضحك".

وأتى تعلیق ابنة أركان فؤاد، بالتزامن مع تصریحات والدتھا الفنانة نادیة مصطفى، التي عبرت ھي الأخرى عن انزعاجھا الكبیر عند ذكر اسم زوجھا الموسیقار والمطرب، أركان فؤاد، قائلة: "ھذا لو كان البعض یعتبره ھزارا فھو غیر مقبول وسخیف".

وقالت نادیة مصطفى في منشور على صفحتھا في "فیسبوك" أن رامزا سخر ممن یجلسون في منازلھم وتخطى الحدود بسخریته غیر اللائقة، وأضافت: "مفھمتش إیه الإیفیه أو إیه اللي یضحك في إنه یقوله ما أنت لازم تقع ما أنت لابس جزمة أركان فؤاد".   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز