عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنتخب العماني لكرة القدم الشاطئية يتأهل مباشرة لنهائيات كأس العالم

منح المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، منتخبات سلطنة عمان والإمارات واليابان بطاقات التأهل المباشر لنهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، التي تُقام خلال الفترة من 19 إلى 29 أغسطس القادم في روسيا.



 

وذكرت وكالة الأنباء العمانية، أن اعتماد معايير اختيار ممثلي قارة آسيا في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2021 في روسيا، جاء بعد إلغاء بطولة آسيا.

وأعلن المكتب التنفيذي موافقته على توصيات لجنة كرة الصالات والكرة الشاطئية في الاتحاد باعتماد نظام النقاط، بالنظر إلى نتائج أفضل ثمانية منتخبات في النسخ الثلاث الأخيرة من بطولة آسيا للكرة الشاطئية.

وقال نبيل البلوشي مدير المنتخب الوطني العماني لكرة القدم الشاطئية، "تلقينا هذا الخبر بسعادة كبيرة وهو شرف للمنتخب الوطني، أن يكون موجودا ضمن المنتخبات العالمية، والتي تمثّل جميع القارات على أمل أن يكون لنا الحضور المشرّف وتقديم المستوى الفني الكبير فيها". 

وأضاف البلوشي "ننتظر الخطاب الرسمي من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لنقدّم برنامج الإعداد للجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد العُماني لكرة القدم، والذي من المتوقع أن يكون من بداية شهر مايو القادم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز