عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مسلسل لؤلؤ.. والمزيد من المفاجآت في الحلقة 26

ينتظر متابعو مسلسل لؤلؤ الحلقة 26 على أحر من الجمر، خاصة بعد التطورات المهمة التي جاءت فى أحداث الحلقة الماضية من المسلسل والذي لقى نجاح كبير فى خلال فترة قصيرة.



وسيحمل مسلسل لؤلؤ الحلقة 26 المزيد من المفاجآت ومن المتوقع أن تكشف لنا من هو الشخص الذي وقف خلف عملية أغتيال لؤلؤ والتي جاءت فى الحلقة الأولى، حيث بدأ أحمد زاهر يشك في بودا “محمد الشرنوبى” بعدما أمر أحد العاملين معه بالبحث وراءه معرفة كل شيء عنه، وفى نفس الوقت تعيش لؤلؤ “مى عمر” في حيرة بسبب حبها لبودا وفى نفس الوقت تجد من طارق كل الحب والمعاملة الطيبة كما تنصحها والدتها إكرام “سلوى عثما” بنسيان بودا تماما.

 

أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 26

 

وتطورت أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 26 بعد أن دخل بدر إلى حياة لؤلؤ بطلب من صديقة عمرها مروى، الأمر الذي قلب حياة لؤلؤ رأسا على عقب، ولكن الذي جرى هو أن بدر قد أحب لؤلؤ من قلبه ولم يعد هذا الحب تمثيلاً، وهذا ما سيجعل مروى غاضبة بشكل كبير من بدر وتقرر الانتقام منه ومن لؤلؤ، فهل مروى هي من حاولت قتل لؤلؤ في الحلقة الأولى أم أن الشكوك لا تزال تدور حول والدها سيد، الذي لطالما تمنى السوء لابنته خاصة بعد تعاملها الأخير معه، وأنه يسعى فقط للحصول على الأموال منها؟.

"لؤلؤ" تدور أحداثه حول فتاة بدأت حياتها وهي فقيرة وبعد ذلك أصبحت من المطربات المشهورات اللاتي يمتلكن أموالًا هائلة، وستتزوج مي عمر من أحمد زاهر الذي كان السبب في نجاحها، لكنها بعد ذلك تشعر بأنها تكرهه، وتحب محمد الشرنوبي وتحاول الهروب معه، لكن زوجها لم يتركها تفعل ذلك ويحول حياتها إلى جحيم.

ومن جانبها، أبدت الفنانة مي عمر عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على مسلسل "لؤلؤ"، الذي تقدم فيه دور البطولة، مؤكدة أن المسلسل خرج للجمهور بصورة رائعة، وقالت عمر، في تصريحات صحفية، إن أصدقاءها والجمهور في الشارع سعيد جدا بالعمل وأشادوا به، مشيرة إلى أن الشخصيات في المسلسل ظهرت بشكل رائع ومبهر وعمل فريق العمل على كل التفاصيل المطلوبة لكي تخرج بشكل يحترم الجمهور.

ولفتت مي عمر إلى خضوعها للعديد من البروفات على الاستعراضات وأغاني العمل قبل التصوير حيث تظهر بدور"مغنية" تتعرض للعديد من المواقف التي تجعلها تدخل في العديد من الأزمات.

وأوضحت عمر أنها دائما تسعى إلى التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كي لا تكرر نفسها، منوهة بأن كثيرا من العوامل جذبتها لشخصيتها في المسلسل فهي جديدة فنيا عليها خاصة أن هناك مشاعر وتفاصيل كثيرة موجودة بالدور.

 

أبطال مسلسل لؤلؤ

 

أبطال مسلسل لؤلؤ  المسلسل من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، إدوارد، نجلاء بدر، هيدي كرم،  محمد الشرنوبي، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف زينب عزيز ومن إخراج محمد عبد السلام، وينتمي المسلسل إلى الأعمال الدرامية الطويلة، حيث سيصل عدد حلقاته إلى 40 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ المسلسل يعرض الساعة 7:45 مساء على on، والإعدة الساعة 2 صباحًا، 1 ظهرا،  ويعرض عبر قناة ON Drama: 10 مساء، والإعادة الساعة 5 صباحا، و3 عصرا.

 

اقرأ ايضا

يسرا تبدأ تصوير أولى مشاهدها في "حرب أهلية"

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز