عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

هل معطف رامز جلال يكشف فكرة برنامجه في رمضان 2021؟

بعدما أطلق الممثل رامز جلال، بوستر برنامج المقالب الجدید الذي سیعرض في شھر رمضان 2021، دون الكشف عن فكرة البرنامج أو حتى اسمه، فتح الباب أمام العديد من التكهنات التي راجت خلال الأیام القلیلة الماضیة حوله، إلا أن اللوك الذي ظهر به في البوستر كشف عن الكثير من تفاصيل فكرة البرنامج.



 

 

أطل رامز جلال على بوستر البرنامج بمعطف يتطابق مع المعطف الأحمر للشخصية الشهيرة "ريد جاك red Jack"  في مسلسل الأبطال الخارقين الأمريكي "دووم باترول" وهو من أبطال عالم دي سي كوميكس، وعرض لأول مرة في 2019، وجسدها الممثل الأمريكي روجر فلويد، كما يتفق رامز مع ريد جاك في قصات الشعر الأكثر غرابة رغم عدم التشابه بينهما.

 

 

ويترافق اسم ريد جاك دائما مع كلمة السادي، ولعل ذلك بطبيعة الحال سببا كافيا لتكون شخصية ريد جاك هي الخيار الأمثل أمام رامز جلال في برنامجه الجديد، ريد جاك يمكن وصفه بأنه أقوى شرير على الإطلاق في المسلسل والذي لا يمكن إيقافه، ويرتدي زي النبلاء في منتصف القرن السابع عشر.

 

 

ويبدو أن رامز جلال في برنامج هذا العام يميل إلى مكانة مرعبة أكثر من المعتاد، وربما يمكننا أن نرى نسخة معدلة من تلك الشخصية في البرنامج، حيث يخطف ريد جاك ضحاياه ويعذبهم، ويتقن البراعة في الألم، ويستمد قوته من معاناة الآخرين ويتغذى على آلامهم وكل ما يفعله ينبع من رغبته في التعذيب.

هذا، وظھر رامز جلال في البوستر وھو یحمل في یده فانوس رمضان، وینظر لأسفل، ویرتدي نظارة، كما ظھر بقصة شعر مختلفة باللون الأحمر، كلون الملابس التي یرتدیھا في البوستر، ولم یكشف البوستر عن اسمه رغم ما تداول بأنه سیكون تحت عنوان "رامز مریض نفسي" ولكن لغایة الآن لم یتم تأكید الأمر، حیث یعرض على قناة MBC مصر.

وعلق رامز جلال على البوستر عبر حسابیه على تویتر وإنستجرام، قائلا: "بسم الله توكلنا على الله واللھم صلي وسلم وبارك علي سیدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا یتمھا على خیر، ویكملھا بالستر قریبا إن شاء الله رمضان 2021.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز