عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل إجراء الامتحانات التجريبية للثانوية العامة 2021

يتساءل طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، وأولياء أمورهم، تفاصيل إجراء الامتحانات التجريبية للثانوية العامة 2021.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، تفاصيل إجراء الامتحانات التجريبية للثانوية العامة 2021.. إليكم التفاصيل.

   

تفاصيل إجراء الامتحانات التجريبية للثانوية العامة 2021

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل الاختبار التقني، التجريبي، بشهر إبريل لطلاب الصف الثالث الثانوي العام الدراسي ٢٠٢٠ – ٢٠٢١، والذي يعقد في الفترة من ١٨ وحتى ٢٢ إبريل من الساعة ١٠:٣٠ صباحًا وحتى ١:٠٠ ظهرًا للأهداف التالية:  - ضبط الإعدادات الخاصة بالأجهزة وتحديثه. - قياس تغطية  الـ 4G.  - قياس كفاءة الوصول إلى السحابة الإلكترونية. - تحديث منظومة التابلت.

ويمكن لطلاب وطالبات الثانوية العامة، التعرف على مزيد من تفاصيل كل يوم من خلال الجداول التالية:

 

 

 

 

 
 

 

اختبارات إلكترونية تجريبية لطلاب الثانوية العامة 2021

 

يذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد قال إنه سيتم إجراء وعقد ثلاثة اختبارات إلكترونية تجريبية للطلاب في أشهر، "إبريل ومايو ويونيو"، وذلك قبل عقد الامتحان الأساسي في شهر يوليو المقبل.

وأوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كيفية الاستعدادات لعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، ومناقشة الحلول الفنية المتعلقة بالأجهزة وخطوط الربط ببنك المعرفة، وسبل التأكد من ملاءمة سرعات خطوط الربط الخاصة بالمدارس، إتاحة السرعات المناسبة، من خلال السنترالات.

 

مراجعة الشبكات الداخلية وإيجاد حلول لجميع المشكلات

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الاختبار التجريبي لدراسة كفاءة استخدام شرائح الطلاب أثناء الاختبارات وايجاد حلول لكل المشكلات، ومدى كفاءة استيعاب الحوسبة السحابية الخاصة لمنصة الاختبارات لجميع الطلاب، ودراسة مدى الاحتياج لزيادة سرعة الإنترنت، ومراجعة الشبكات الداخلية والمسارات من الخوادم بالمدارس وحتى الاتصال بالحوسبة السحابية. 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه تم الاتفاق على إجراء تجارب لاختبارات الطلاب، مرتين في شهري إبريل ومايو، من داخل المدارس لدراسة كفاءة الشبكات وشرائح الطلاب.

 

موعد امتحانات الثانوية العامة التجريبية 2021

 

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت أن موعد امتحانات الثانوية العامة التجريبية 2021، سوف تعقد خلال أشهر "إبريل، مايو، ويونيو"، كما حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الإعلان عن موعد جدول الامتحانات النهائية للثانوية العامة 2021 من أجل طمأنة الطلاب والطالبات، ومساعدتهم الطلاب على مراجعة جميع المواد بحرص شديد، مع أخذ الإجراءات الاحترازية، من أجل أداء الامتحان، وحرصًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضبط أجهزة التابلت قبل البدء في أداء الامتحان، ومراجعتها ومعرفة مدى استيعابها للاختبارات، ومراجعة الشبكات وسرعة الإنترنت وغيرها قبل عقد الامتحان النهائي.

اقرأ أيضًا:

عاجل| تفاصيل جنازة الكاتب الراحل مكرم محمد أحمد

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز