عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

والتر بواليا ينتظم في مران الأهلي استعدادا لمواجهة النصر بكأس مصر

والتر بواليا
والتر بواليا

   انتظم الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الاثنين، على ملعب "مختار التتش"، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق النصر.



ويلعب الأهلي مع النصر بعد غد الأربعاء على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات دور ال(32) لبطولة كأس مصر. وشارك والتر بواليا في مران الأهلي اليوم، بعد تعافيه من آلام المعدة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي يوم السبت الماضي.

وكان الأهلي قد حصل على راحة من التدريبات أمس وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قبل أن يستأنف تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش من جديد، استعدادا للمرحلة المقبلة التي تبدأ بمواجهة النصر.

كما شارك ناصر ماهر في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، بعد تعافيه من نزلة البرد التي اشتكى منها مؤخرا، وأبعدته عن مران الفريق يوم السبت الماضي.

وكان ناصر ماهر قد اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية يوم السبت الماضي بسبب نزلة البرد التي تعرض لها، فيما انتظم اليوم في التدريبات الجماعية بعد تعافيه والاطمئنان على حالته.

من جهته، ركز بيتسو موسيماني على تدريبات الكرة خلال المران الذي أقيم مساء اليوم، وحرص على تنفيذ بعض الجمل الخططية خلال الجزء الأول من المران، كما أجرى تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين، وطالب موسيماني اللاعبين بتنفيذ التعليمات الخاصة بالتحرك وبناء الهجمات.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز