عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور يفتتحان معرض "خير رمضان"

محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور يفتتحان معرض خير رمضان
محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور يفتتحان معرض خير رمضان

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير السلع الغذائية وتعزيز الاحتياطى الاستراتيجى، وضبط الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ البيع، ومكافحة الممارسات الاحتكارية وردع المخالفين.



 

افتتح، اليوم، اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة و الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور معرض "خير رمضان" للسلع الغذائية المخفضة والذي نظمته الجامعة فى إطار الاستعدادات لاستقبال شهر مضان المبارك وتوفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة ومحاربة الغش التجاري.

 

وذلك تفعيلا لتطبيق شعار "إسعاد الآخر" وخاصة  خلال الشهر المبارك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البحراوى، حيث تم توفير السلع الغذائية بالمعرض الذي ضم العديد من السلع التجارية من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية بأسعار اقتصادية تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من ٢٠ الى ٢٥ % وايضا منتجات الجامعة من الدواجن واللحوم البقرى والضانى وايضا لحوم الأغنام وسيتم بيعها بأسعار التكلفة.

 

جديرًا بالذكر انه قد تم افتتاح عدد ٣ معارض اهلا رمضان بايتاى البارود ودمنهور وكفر الدوار كما سيتم اليوم افتتاح معرض ابو حمص، بالإضافة للتوسع فى فتح المنافذ بجميع المراكز والمدن والقرى والتي وصل  عددها إلى ٣١١٨ منفذ لتوفير السلع بالأسعار الاقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز