عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمر السعيد عن دينا الشربيني: وشنا حلو على بعض وبيننا كيمياء فى الشغل

أعرب الفنان عمر السعيد عن بالغ سعادته بالتعاون الثالث بينه وبين الفنانة دينا الشربيني والذي يتجدد هذا العام من خلال مسلسل "قصر النيل" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان، وذلك بعد تعاونها الأول في مسلسل "مليكة" عام 2018، والثاني من خلال مسلسل "زي الشمس" عام 2019.



وأشار عمر السعيد إلى أنه ودينا الشربيني تجمعهما كيمياء في التمثيل، مؤكدا أن تعاونه مع الشربيني هذا العام لن يكون الأخير، إذ قال: "ثالث تجربة لينا سوا بعد مليكة وزي الشمس وأكيد مش الاخيرة"، ويضيف السعيد، بقوله: "زى ما بيقولو وشنا حلو على بعض وبننجح سوا أوي وبينا كيمياء فى الشغل".

 

 

كما كشف عمر السعيد أنه يظهر أمام دينا الشربيني في مسلسل "قصر النيل" من خلال شخصيات "منير وكاميليا"، وتابع: "منير وكاميليا وحوارات كتير بينهم وقصص أكتر".

ويشارك في بطولة مسلسل "قصر النيل" بجانب عمر السعيد ودينا الشربيني كل من ريهام عبدالغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبدالله ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري.

يدور المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، من كتابة محمد سليمان عبدالمالك، وتعود أحداثه لحقبة الستينيات، نوع جديد على المراحل الزمنية التي طرحتها الدراما، غير مأخوذ عن فورمات، لكنه مقتبس من عمل أصلي لمؤلفه، ويدور حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، صراع على الميراث، في إطار من الساسبنس.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز