عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواعيد الحصص التعليمية للمواد الأساسية على قناة "مدرستنا".. إليك التفاصيل

يتساءل الطلاب والطالبات، في المراحل التعليمية المختلفة، عن مواعيد الحصص التعليمية للمواد الأساسية على قناة "مدرستنا"، للمواد الأساسية، للفصل الدراسي الثاني.



"بوابة روزاليوسف"، تنشر في التقرير التالي، مواعيد الحصص التعليمية للمواد الأساسية على قناة "مدرستنا"، للمواد الأساسية، للفصل الدراسي الثاني.. إليكم التفاصيل.

       

الحصص التعليمية للمواد الأساسية على قناة "مدرستنا" التعليمية

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر موقعها الرسمي، مواعيد الحصص التعليمية للمواد الأساسية على قناة "مدرستنا"، للمواد الأساسية، للفصل الدراسي الثاني.       وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يتم عرض الحصص التعليمية للمواد الأساسية "المواد داخل المجموع"، للفصل الدراسي الثاني على القناة التعليمية "مدرستنا".

 

مواعيد الحصص التعليمية للمواد الأساسية على قناة "مدرستنا"

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أنه تم وضع جداول الأسبوع السادس والعشرين للطلاب، من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، في الفترة من يوم الأحد ١١ إبريل حتى السبت ١٧ إبريل ٢٠٢١.

 

 

 

 

 

 

 

"تردد قناة مدرستنا"

 

تردد: ١٢٣٠٣ أفقي/ معدل الترميز: ٢٧٥٠/ معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.

 

حقيقة اعتماد نتيجة شهر مارس نتيجة نهائية للفصل الدراسي الحالي

 

جدير بالذكر أن بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، قد تداولت أنباء حول إلغاء الدراسة بجميع المدارس، بدءًا من شهر رمضان واعتماد نتيجة شهر مارس كنتيجة نهائية للفصل الدراسي الحالي، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء. 

لا صحة لإلغاء الدراسة بجميع المدارس

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لإلغاء الدراسة بجميع المدارس، بدءًا من شهر رمضان أو اعتماد نتيجة شهر مارس كنتيجة نهائية للفصل الدراسي الحالي، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن، وأن الدراسة مستمرة بكل المدارس دون إلغاء. وأن الامتحانات الشهرية المجمعة، ستعقد لجميع صفوف النقل في مواعيدها المقررة من قبل وزارة التربية والتعليم.

 

الحضور "اختياري" بالمدارس

 

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن الحضور سيكون اختياريًا بجميع المدارس في شهر رمضان المعظم، وأن "الغياب الاختياري"، سوف يتطلب إقرارًا رسميًا من ولي الأمر، على ألا يزيد عدد أيام حضور الطلاب على ثلاثة أيام أسبوعيًا. وسوف يتم العمل بالجداول التبادلية بين الصفوف المختلفة، لتقليل تواجد الطلاب بالمدرسة، واستكمال المناهج الدراسية، من خلال الوسائل المتعددة، التي تم الإعلان عنها.. والاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية، ولحماية كل العاملين بالمنظومة التعليمية.  

اقرأ أيضًا:

رابط التقديم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية 2021/ 2022

برقيات تهنئة شهر رمضان المعظم 2021 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز