عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما هو تردد قناة مدرستنا 1؟

يبحث الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة، عن تردد قناة مدرستنا 1 ، وذلك بعد إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل امتحانات الفصل الدراسي الأول، واستئناف الفصل الدراسي الثاني.   



"بوابة روزاليوسف" الإخبارية تنشر تردد قناة مدرستنا 1 ، وأبرز قرارات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في التقرير التالي.

 

تردد قناة مدرستنا 1

 

يستطيع الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، المذاكرة من الوسائل التعليمية المتعددة التي تتيحها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومنها قناة "مدرستنا1" القمر الصناعي: النايل سات تردد قناة "مدرستنا 1": 12303 الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500 معدل تصحيح الخطأ. ⅚

 

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم 

 

يذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد عقد مؤتمرًا صحفيًا أوضح فيه تفاصيل امتحانات الفصل الدراسي الأول، واستئناف الفصل الدراسي الثاني، وأبرز القرارات هي:

يتم عقد امتحانات الترم الأول في الفترة من ٢٧ فبراير حتى ٩ مارس ٢٠٢١، بينما تعقد امتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية في نهاية العام.

امتحانات المواد غير المضافة للمجموع، بالإضافة إلى مواد الهوية للمدارس الدولية، سيتم إجراؤها في نهاية العام.

عودة الحضور دون غياب (اختياري) "حسب الجداول كما في الترم الأول"، بدءًا من الأربعاء ١٠ مارس ٢٠٢١ مع إعادة تشغيل مجموعات التقوية في المدارس. "الغياب الاختياري يقتضي إقرارًا رسميًا من ولى الأمر في الإدارة التعليمية". من حق ولي الأمر اختيار إعادة السنة الدراسية عن طريق تقديم طلب رسمي للإدارة التعليمية. امتحانات ورقية مجمعة في آخر كل شهر في المدرسة من مارس إلى مايو للصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي، بديلًا عن امتحانات الترم الثاني. وكذلك امتحانات إلكترونية "من المنزل" في آخر كل شهر من مارس إلى مايو للصفين الأول والثاني الثانوي، بديلًا عن امتحانات الترم الثاني. امتحان إلكتروني تجريبي للصف الثالث الثانوي في شهر إبريل المقبل من المنزل. يمتحن طلاب المنازل والراسبون، الثانوية العامة، إلكترونيًا بنظام التقييم الجديد. امتحانات "أبناؤنا في الخارج" والتعليم الفني، سوف يتم الإعلان عنها قبل نهاية الأسبوع المقبل. امتحانات الثانوية العامة إلكترونية، كما تم الإعلان سابقًا لجميع الطلاب في لجان مدرسية مراقبة وفق جدول للمحاولات المختلفة، سوف يتم إعلانه قبل نهاية شهر فبراير الجاري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز