عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مقررات امتحان شهر إبريل للصف الأول الإعدادي 2021

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

 يتساءل طلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي، وأولياء أمورهم، عن مقررات امتحان شهر إبريل للصف الأول الإعدادي. "بوابة روزاليوسف"، تنشر لطلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي، مقررات امتحان شهر إبريل.. إليكم التفاصيل.



 

 مقررات امتحان شهر إبريل للصف الأول الإعدادي 2021

 

 أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقررات ومناهج امتحان شهر إبريل للصف الأول الإعدادي.

 

 

 

  حقيقة إلغاء الدراسة بجميع المدارس في شهر رمضان

 

يذكر أن بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، قد تداولت أنباء حول إلغاء الدراسة بجميع المدارس، بدءًا من شهر رمضان واعتماد نتيجة شهر مارس كنتيجة نهائية للفصل الدراسي الحالي، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لإلغاء الدراسة بجميع المدارس، بدءًا من شهر رمضان أو اعتماد نتيجة شهر مارس كنتيجة نهائية للفصل الدراسي الحالي، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن.

 وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الدراسة مستمرة بكل المدارس دون إلغاء.  

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات الشهرية المجمعة، ستعقد لجميع صفوف النقل في مواعيدها المقررة من قبل وزارة التربية والتعليم.

 

 الحضور سيكون اختياريًا بجميع المدارس

 

 وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن الحضور سيكون اختياريًا بجميع المدارس في شهر رمضان المعظم.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الغياب الاختياري، سوف يتطلب إقرارًا رسميًا من ولي الأمر، على ألا يزيد عدد أيام حضور الطلاب على ثلاثة أيام أسبوعيًا.

 

 العمل بالجداول التبادلية بين الصفوف المختلفة واستكمال المناهج الدراسية

 

 وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه يتم العمل بالجداول التبادلية بين الصفوف المختلفة، وذلك لتقليل تواجد الطلاب بالمدرسة، مؤكدة استكمال المناهج الدراسية، من خلال الوسائل المتعددة، التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من منصات وقنوات تعليمية.

 

 تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية

  وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الاستمرار في تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية، وذلك لحماية كل العاملين بالمنظومة التعليمية.

اقرأ أيضًا:

برقيات تهنئة شهر رمضان المعظم 2021 

"الزراعة" تكرم الزميل إبراهيم رمضان

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز