عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وشرم الشيخ يستقبل رحلتين جويتين لشركة ENT البولندية

مطار الغردقة يستقبل أولى رحلات لوفتهانزا القادمة من فرانكفورت

السياح بعد وصولهم
السياح بعد وصولهم

في إطار جهود وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مدن الجذب السياحي بجمهورية مصر العربية، استقبل اليوم مطار الغردقة الدولي رحلة جوية تابعة لشركه lufthansa الألمانيه القادمة من فرانكفورت، وعلى متنها ١٩٦ راكبا، ومن المقرر أن تسير الشركة رحلة واحدة أسبوعياً إلى مطار الغردقة.



كما استقبل مطار شرم الشيخ الدولي رحلتين متتاليتين قادمتين من بولندا تابعتين لشركة ''ENT'' البولندية، حيث كان على متن الرحلة الأولى  ١٣٩ راكباً والثانية١٥١ راكبا. وتعد هذه الرحلات الأولى، بعد توقف دام أكثر من عام في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد. 

وقد تم الاحتفال باستقبال الطائرات بالمطارين بتقليد رش المياه المتبع في أجواء الترحيب والاستقبال بوصول أولى الرحلات الجوية للمطار، حيث قام فريق العلاقات العامة بتقديم الورود والهدايا التذكارية للركاب، وتوفير التسهيلات اللازمة مع تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية، وكذا إنهاء إجراءت الحجر الصحي.

كما تم عمل تحليل PCR للسائحين، الذين لم يتوافر معهم ما يفيد سلبية تحليل PCR، والتأكد من تطبيق كل الضوابط الصحية والوقائية علي جميع الركاب، فضلاً عن الالتزام بالتباعد الاجتماعي، حفاظاً على سلامة وصحة المسافرين والعاملين بالمطارات المصرية. .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز