عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تنبيه مهم من وزير التربية والتعليم.. إليك التفاصيل

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات، في مراحل التعليم المختلفة، وأولياء الأمور، عن تنبيه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الذي جاء عبر صفحته الشخصية، على الفيس بوك، وتحذيره للطلاب وأولياء الأمور وكل المهتمين بالتعليم.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر تحذير الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للطلاب والطالبات بجميع المراحل التعليمية المختلفة، وأولياء أمورهم، والمهتمين بالتعليم، في التقرير التالي.. إليكم التفاصيل.       

تنبيه مهم من وزير التربية والتعليم.. "احذروا الدعوة المقدمة للدخول على هذا الرابط"

 

حذر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، جميع الطلاب وأولياء الأمور، وكل المهتمين بالتعليم، من الانضمام إلى الدعوة المقدمة للدخول على الرابط أدناه..".  وكتب الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني:

 

 

 

 

  

تنبيه هام: "احذروا الدعوة المقدمة للدخول على الرابط أدناه، لأنها وسيلة لسرقة حسابكم على السوشيال ميديا، وخصوصًا المهتمين بالتعليم!".  وتابع الدكتور طارق شوقي، "لقد حدث هذا لكثير من الأصدقاء، وبالتالي يرجى عدم الانسياق وراءه، لأنه وسيلة إجرامية، ولا علاقة للوزارة به من قريب أو بعيد".

 

رابط لسرقة بيانات الحساب الشخصي للمستخدم

 

يُذكر أن رابطًا مزورًا، قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي للدعوة لمحادثة جماعية "شات"، على "ماسنجر"، بغرض تطوير التعليم، في مصر،  وذلك تحت رعاية الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، لكنه رابط لسرقة بيانات الحساب الشخصي للمستخدم، وأحد أشكال الاحتيال على الإنترنت، وهو ما حذر منه وزير التربية والتعليم.

 

الإعلان عن تفاصيل نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي.. اليوم

 

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء الموافق 23 مارس 2021، تفاصيل نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي، والرد على جميع الاستفسارات الواردة بهذا الشأن من الطلاب وأولياء الأمور.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت، أمس، نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي، الفصل الدراسي الأول، حيث تم إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي، الساعة الثانية عشرة ظهرًا، ونتيجة الصف الأول الثانوي، الساعة الثامنة مساءً. 

 

اقرأ أيضًا:

تعرّف على دعاء الرياح والعواصف الترابية

حقيقة إلزام طلاب الشهادة الثانوية بتسليم التابلت فور نجاحهم

     

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز