عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

برنامج رامز جلال يتصدر التريند قبل تصويره

رامز جلال
رامز جلال

تصدر اسم الممثل رامز جلال، قائمة التریند بعدما تساءل الكثير من متابعيه عبر السوشيال ميديا حول طبيعة برنامجه المقبل الذي يعكف على الاستعداد له في رمضان 2021.



 

وخرجت عدة تحذيرات من جانب مسؤولین لرامز جلال، أبرزها نقابة الإعلامیین التي صرح نقیبھا طارق سعدة بأنه یحذر رامز جلال بشكل خاص من الظھور في شھر رمضان الكریم ببرنامج مقالب دون الحصول على تصریح لمزاولة المھنة.

 

رامز جلال لم يتقدم للحصول على تصريح 

 

وأشار سعدة في تصریحات صحفیة إلى أن رامز جلال لم یتقدم حتى الآن للحصول على تصریح مزاولة المھنة من نقابة الإعلامیین، لتقدیم أي برنامج مقالب في شھر رمضان المقبل، موضحا: "أي ظھور لرامز جلال في أي برنامج مقالب خلال شھر رمضان دون الحصول على تصریح مزاولة المھنة ستتخذ ضده الإجراءات القانونیة خاصة وأنه مقدم برنامج".

 

وأكد طارق سعدة أنه إذا كانت بعض البرامج تعمل على الترفیه على المشاھدین فھذا مقبول إلا أنه لابد أن یحصل مقدمھا على تصریح مزاولة المھنة، وتابع: "نتمنى أن تقدم الشاشات إعلاما ھادفا أو برامج متنوعة في شھر رمضان الكریم".

 

اخر اعمال رامز جلال

 

تجدر الإشارة إلى أن آخر برنامج في سلسلة مقالب رامز جلال كانت خلال شھر رمضان الماضي، من خلال برنامج "رامز مجنون رسمي" والذي قدمته الفنانة والإعلامیة أروى واستضاف عددا من النجوم والمشاھیر وعرض على قناة "mbc مصر".

 

وقدم رامز جلال 9 برامج مقالب في السنوات الماضية في شهر رمضان، أولها كان عام 2011 كان برنامج رامز قلب الأسد، ثم توالى في تقديم البرامج المسماة على اسمه الشخصي حيث قدم رامز ثعلب الصحراء في عام 2012، ورامز عنخ آمون في عام 2013، ورامز قرش البحر في عام 2014، ورامز واكل الجو عام 2015، ورامز بيلعب بالنار عام 2016، ورامز تحت الأرض عام 2017، ورامز تحت الصفر عام 2018، ورامز في الشلال عام 2019، وبرنامج رامز مجنون رسمي 2020.

 

وعلى الصعيد الفني، يشارك رامز جلال خلال الفترة المقبلة في بطولة فيلم "أحمد نوتردام" مع النجمة غادة عادل، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

 

"أحمد نوتردام" تدور أحداثه حول جريمة غامضة في البداية يسعى رامز جلال لحلها هو وطاقم الفيلم ويقف وراءها قاتل يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، الذي يعود إلى أدوار الشر في الفيلم.

 

ويجمع "أحمد نوتردام" رامز جلال وغادة عادل بعد فترة طويلة من الغياب منذ أن قدما سويا فيلم "عيال حبيبة" للنجم حمادة هلال وإخراج مجدي الهواري منذ 15 عاما.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز