عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عيد الأم 2021 .. 1500 هدية من معرض الزهور للأمهات

عيد الأم 2021 في احتفالية بمعرض زهور الربيع
عيد الأم 2021 في احتفالية بمعرض زهور الربيع

عيد الأم 2021، احتفلت به وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم، عبر احتفالية نظمها الركن الإعلامي للوزارة على هامش النسخة الـ88 من معرض زهور الربيع، المقام حاليًا في حديقة الأورمان بمحافظة الجيزة. 



 

 

احتفالية عيد الأم 2021، جاءت بالتنسيق بين مركز المعلومات الصوتية والمرئية، برئاسة محمود الأعرج، والمكتب الإعلامي للوزارة، وقطاع الإرشاد الزراعي، وقطاع الانتاج، وعدد من الشركات العارضة بالمعرض.

 

جانب من احتفال عيد الأم 2021 في معرض زهور الربيع
جانب من احتفال عيد الأم 2021 في معرض زهور الربيع

 

شهد حفل عيد الأم 2021 على هامش معرض زهور الربيع، فقرات فنية شملت فقرة عن الطبل والمزمار البلدي، بالإضافة لفقرة عن الفنون الشعبية المختلفة، وفقرة عن التنورة، بالإضافة للاستعانة ببعض فرق الترفيه الخاصة بالأطفال. 

 

ونظمت إدارة الإعلام بوزارة الزراعة عدة مسابقات ثقافية وعلمية في مختلف المعلومات العامة، على هامش احتفال عيد الأم 2021 في حديقة الأورمان. 

 

هدايا عيد الأم 2021 في معرض زهور الربيع 

 

 

على هامش الاحتفال الذي نظمته وزارة الزراعة عن عيد الأم 2021 كرمت الوزارة عددا من الأمهات، وأمهات الشهداء وذلك عرفانا بعطائهن ومسيرتهن الحافلة في الحياة. 

 

1500 هدية من معرض زهور الربيع للأمهات في عيد الأم 2021 

 

وأجرت الإدارة المسؤولة عن تنظيم حفل عيد الأم 2021 في معرض زهور الربيع سحب علني لعدد من الجوائز بنظام القرعة العلنية، تم توزيعها على الأمهات والزائرات المتواجدات في معرض زهور الربيع وحديقة الأورمان، شملت هذه الجوائز هدايا عينية قيمة، قدمها العارضون، والشركات المختلفة، من نباتات وزهور وورود وصبارات، وقسائم شراء للمنتجات الغذائية من منافذ الوزارة، وأجنحة العارضين، حيث بلغت عدد الهدايا التي تم توزيعها وقدمتها الشركات العارضة حوالي 1500 هدية متنوعة.

 

جانب من الحضور في احتفالية عيد الأم 2021 في معرض زهور الربيع بحديقة الأورمان
جانب من الحضور في احتفالية عيد الأم 2021 في معرض زهور الربيع بحديقة الأورمان

 

 

وفتحت الحديقة أبوابها، هذا اليوم، للزائرين بسعر مخفض للتذكرة، سعر التذكرة، جنيهان فقط، بدلًا من 5 جنيهات، كما قدمت عدد من الشركات خصومات بنسب متفاوتة على عدد من معروضاتها احتفالًا بهذه المناسبة.

خلال تكريم إحدى الأمهات في حفل عيد الأم 2021 بمعرض زهور الربيع
خلال تكريم إحدى الأمهات في حفل عيد الأم 2021 بمعرض زهور الربيع

 

 

ولاقت الاحتفالية إقبالًا كبيرًا من الجمهور والأمهات، وذلك مع مراعاة اتباع كل الإجراءات الوقائية اللازمة من فيروس “كورونا”.

 

اقرأ أيضًا: 

عيد الأم ٢٠٢١.. تذكرة مخفضة وهدايا بمعرض زهور الربيع

محسن عبدالستار يكتب.. الأم.. عود المسك

عيد الأم| 7 أنواع من الأمهات.. إنتي مين فيهم؟

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز