عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رانيا محمود ياسين تكشف حقيقة صورة حوریة فرغلي بعد العملية الجراحية

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين عن تطورات الحالة الصحية للفنانة حوریة فرغلي مشيرة إلى أن الأخيرة تستعد لإجراء العملية الجراحية الثالثة لها وذلك يوم الأربعاء القادم.



 

 

وأكدت رانيا محمود ياسين أن الصورة المتداولة على السوشيال ميديا، ليست أحدث ظهور للفنانة حورية فرغلي بعد إجراء العملية الثانية، وإنما هي صورة قديمة.

وقالت رانيا محمود ياسين على صفحتها بموقع إنستجرام: "مساء الفل.. علي فكره الصوره المتداولة علي بعض الصفحات لحوريه فرغلي علي انها بعد العمليه دي صوره قديمة".

 

 

 

وأضافت رانيا محمود ياسين: "حاليا حوريه هتجري عمليه يوم الأربعاء دي العمليه الثالثه وبعدها عمليه كمان وان شاء الله ترجع بألف سلامه ودي رساله امنتني ابلاغها لان الاكاونتس بتاعتها علي السوشيل ميديا اتعمل هكر من فتره تحياتي للجميع ودعاء لها بالشفاء العاجل".

تجدر الإشارة إلى أن حوریة فرغلي، كانت قد ذھبت إلى الولایات المتحدة في رحلة علاج، لتختفي عقب إجرائھا عملیة جراحیة ثانیة خطیرة لإصلاح أنفھا، إلا أن الأنباء حینھا كشفت عن أن فرغلي لم تستطع طمأنة جمھورھا على تطورات صحتھا بعد العملیة الثانیة، بسبب توصیة من الطبیب المعالج؛ إذ تم وضع حوریة على جھاز التنفس بالأكسجین لمدة ثلاثة أسابیع كاملة، لتجھیزھا للجراحة الثالثة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز