عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على تفاصيل العملية الأولى لحورية فرغلي

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشفت الممثلة رانيا محمود ياسين التطورات الصحية للفنانة حورية فرغلي، عقب انتهائها من العملية الأولى في أنفها من أصل ثلاث عمليات.



 

وقالت رانيا محمود ياسين تفاصيل المكالمة التي جمعتها بحورية فرغلي بعد إجرائها العملية، وقالت إنها بحالة نفسية جيدة وحالتها الصحية مستقرة، على أن يتبقى عمليتان ستجريهما بعد ثلاثة أسابيع.

 

وكانت طبيبة بالمستشفى الذي تجري فيه الممثلة حورية فرغلي عملية جراحية بالولايات المتحدة الأمريكية، قد كشفت تفاصيل جديدة عن العملية من أجل عودة أنفها لشكله الطبيعي.

 

وأوضحت الطبيبة التي تدعى مارتا روباتي، في لقاء متلفز، أنه وفي حالة حورية فرغلي التي ستجرى جراحة لترميم الأنف يمكن أن يستعين الطبيب المعالج بقطعة من الغضاريف سواء من الأذن أو من القفص الصدري.

 

وكان الأطباء المشرفون على حال حورية فرغلي قد قرروا تأجيل العملية التي كان من المفترض إجراؤها الخميس الماضي، بسبب نقص الهيموجلوبين في الدم نظراً لتعرض حورية لكدمة في الرأس قبل خضوعها للعملية بـ 24 ساعة.

 

ووفقا لما أشارت له تقارير عديدة، فقد أكد الطبيب المعالج لحورية أنه سيلجأ لأخذ قطعة من غضروف القفص الصدري لزرعها بالأنف.

 

يأتي ذلك بعدما كانت حورية فرغلي قد أعلنت في وقت سابق عن معاناتها الصحية وعدم قدرتها على الشم بسبب مشاكل الأنف التي تعاني منها منذ سنوات، كما قالت إنها تعاني من الوحدة والاكتئاب بعد ابتعادها عن الساحة الفنية، وعدم سؤال أحد عنها من أصدقائها داخل الوسط الفني، كما كشفت عن معاناتها من التنمر.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز