عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

في حال قاد «صلاح» ليفربول للتأهل لنصف نهائي الأبطال.. من سيواجه؟

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا موسم 2021/2020 عن مواجهات نارية بين الفرق الثمانية المتأهلة من دور الـ16، والتي تم الإعلان عنها منذ قليل بمدينة نيون السويسرية.



 

 

وسيواجه ليفربول الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني في مواجهة ثأرية تاريخية بعد النهائي الشهير الذي تعرض فيها نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح للإصابة في كتفه بسبب التصادم مع قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس، والتي كلفت الريدز خسارة فادحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأقيمت مراسم القرعة للمرة الثالثة وفقًا للأنظمة والقوانين المتبعة وسط وسط الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حيث تم سحبها بدون حضور إعلامي مباشر، كما يتوقع بأن تقام المباريات بدون وجود حضور جماهيري كامل في المدرجات.

وسينطلق ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 يوم 6 إبريل، بإقامة مباراتين، على أن تقام مباراتين أيضًا يوم الأربعاء 7 أبريل، وبذلك ينتهي ذهاب ربع النهائي.

في الأسبوع التالي، وبالتحديد يومي 13 ثم 14 إبريل 2021، ستستكمل جميع مباريات مرحلة الإياب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويستعد محمد صلاح وفريقه لمصالحه الجماهير التي تعشقه وتقف بجانبهم في أكحل الاوقات، ويبدو أن الفوز على ريال مدريد سيكون أهم فرصة للعودة إلى المسار الصحيح.

وفي حال نجح صلاح بقيادة ليفربول إلى نصف نهائي الأبطال فإنه سيواجه الفائز من مواجهة تشيلسي الإنجليزي وبورتو البرتغالي، وستقام مباراتي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أيام 27 ثم 28 إبريل 2021، فيما تقام مباراتي العودة من نصف النهائي أيام 4 ثم 5 مايو 2021.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز