عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أول تعليق من بطلة واقعة المتحرش بـ"طفلة المعادي".. وتوضح حقيقة رفدها من العمل (فيديو)

التحرش بطفلة المعادي
التحرش بطفلة المعادي

بعد إلقاء القبض على المتحرش بـ"طفلة المعادي"، الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأمس، ظهرت بطلة الواقعة التي كشفت عن تفاصيلها.



 

وجه الإعلامي أحمد موسى، تحية شكر وتقدير إلى السيدة المصرية أوجيني أسامة، صاحبة واقعة التحرش بـ"طفلة المعادي"، التي كشفت الواقعة من خلال كاميرات المراقبة الخاصة بالمعمل الذي تعمل به في منطقة المعادي.

وقالت أوجيني أسامة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "أحمد موسى"، ببرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن ما قامت به هو أمر طبيعي، وأن أي شخص يشاهد هذا السلوك الذي رأته من المتحرش بطفلة سيكون له مثل تصرفها بل أكثر، مشيرة إلى أنها تعاملت مع الموقف بتلقائية شديدة.

 وسردت "أسامة"، التفاصيل التي كشفت بها عن الواقعة قائلة: "أنا كنت قاعدة في مكتبي عادي وطبيعتي كل شوية ببص على شاشة كاميرات المراقبة، وشوفت المتحرش في الكاميرا واقف قدام السلم، وبعد كده جت الطفلة وارتكب فعلته، قمت خرجت على طول عشان أنقذ البنت".

 

وتابعت قائلة: "أول ما خرجت واجهته، الكلام دار في النيابة ومش مسموحلي أتكلم غير بعد انتهاء التحقيقات، أنا قلتله الكاميرا مصوراك فبص عليها وأول ما لقاها مشي على طول، أنا فكرت أوقفه وأنادي الناس بس فعلًا في لحظة لقيته مشي".

 

وأكدت "إنجي"، أنها لم تفصل من عملها كما ما هو متردد على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تلقت الدعم من مديرها بالعمل وزملائها وزوجها وأسرتها، قائلة: "الدكتور سليمان اأول واحد قالي اعملي اللي أنت شيفاه وهيريحك ويخليك تنامي مبسوطة ومش شايلة ذنب البنت ولا أطفال تاني، وكل زمايلي في الشغل قالولي برافو عليك أنك عملت كده، دخلت وقلتله "يا بابي أنت رفدتني، أنا سمعت إنك رفدتني" قعد يضحك".

 

كما نفت "إنجي"، أنها حذفت فيديو الواقعة من على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن الفيديو اتحذف تلقائيًا، وقالت: "أنا مشيلتش البوست الفيديو اتشال لوحده واتعملي حظر على الفيس بوك، ومعرفش ليه اتشال أو مين اللي شاله مش أنا اللي عملت كده ومحدش قالي شيلي البوست، ولو كانوا قالولي شيليه مكنتش هشيله". 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز