عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الكرملين: تصريحات بوتين حول عواقب استخدام الأسلحة الغربية لضرب العمق الروسي واضحة لا لبس فيها

قال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، إن بيان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، حول عواقب استخدام الأسلحة الغربية لضرب العمق الروسي "واضح للغاية، ولا لبس فيه، ولا شك في أنه وصل إلى المقصودين".



 

وأضاف "بيسكوف"، في تصريح اليوم الجمعة أوردته وكالة "سبوتنيك" الروسية، ردًا على سؤال حول ما هو رد فعل الدول الغربية على كلام بوتين بشأن عواقب الضربات بالأسلحة بعيدة المدى على روسيا:"البيان الذي أدلى به بوتين، أمس، مهم للغاية، فهو واضح للغاية، ولا لبس فيه، ولا يسمح بأي قراءات مزدوجة، وليس لدينا شك في أن هذا البيان وصل إلى المخاطبين به".

 

وقال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في وقت سابق، إن دول "الناتو" لا تناقش الآن فقط إمكانية استخدام كييف للأسلحة الغربية بعيدة المدى، بل في الواقع، فهي تقرر ما إذا كانت ستشارك بشكل مباشر في الصراع الأوكراني.

 

وأضاف بوتين أن المشاركة المباشرة للدول الغربية في الصراع الأوكراني ستغير جوهره، وستضطر روسيا إلى اتخاذ قرارات بناء على التهديدات التي تواجهها بهذه الطريقة.

 

وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، ردًا على سؤال حول رد الفعل المحتمل لروسيا الاتحادية على الهجمات الجديدة على الأراضي الروسية، إن "رئيس الدولة والجيش على علم بذلك، وأنهم يتخذون الإجراءات المضادة المناسبة ويستعدون لها".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز