عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الشرقية: أكثر من 241 ألف مواطن تقدموا للتصالح في مخالفات البناء

قال محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، إنه تقدم 241 ألفا و835 مواطنا من أصحاب العقارات المخالفة، من إجمالي 269 ألفا و795 عقارا مخالفا، حتى الآن، بأوراقهم وسددوا مبلغ جدية التصالح، والبالغ قدره 40% من الرسوم المقررة. 



 

وأضاف المحافظ - في بيان، اليوم الأحد - أن المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية القروية بالشرقية تفتح أبوابها لاستقبال أصحاب العقارات والأبراج المخالفة لتقنين أوضاعهم والتصالح، قبل انتهاء المدة المحددة في نهاية مارس الجاري. 

 

وأوضح أنه سيتم تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والأحياء والقرى خلال الفترة الحالية بمدى قدرتهم على تحقيق أعلى نسبة في التصالحات مع أصحاب العقارات المخالفة والمتعدين على أملاك الدولة وأعلى عائدات في المحافظة، وبمدى رضا المواطنين عن أدائهم، مناشدا المواطنين بسرعة التقديم بطلبات التصالح قبل انتهاء المدة المحددة.

 

ووجه رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والأحياء والقرى بضرورة استمرار تلقي طلبات التصالح يومي الجمعة والسبت، علاوة علي أيام الأسبوع، ومد ساعات العمل إلى ما بعد السادسة مساء، وتزويد المراكز التكنولوجية بمندوبين من البنوك الحكومية لتحصيل مقدم جدية التصالح وتخفيف التزاحم والتكدس أمام البنوك وتزويدها بعمالة مدربة وأجهزة حاسب آلي؛ لسرعة التعامل مع المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز