عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية: حريصون على توفير كافة السلع الغذائية لخدمة محدودي الدخل

الدكتور طارق رحمي
الدكتور طارق رحمي

 أكد محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي، الحرص على توفير السلع الغذائية ومتطلبات المواطنين الأساسية بأسعار مخفضة في كافة المراكز والمدن والأحياء لخدمة محدودي الدخل.



وأوضح رحمي، خلال تفقده، اليوم لأولى المنافذ المتحركة لبيع السلع الغذائية التي انطلقت في مدينة طنطا بحضور سامح رفعت عبد الغني ممثل جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، أنه تم توفير منفذين متحركين، وجار توفير مجموعة أخرى من المنافذ في بقية المراكز والمدن بالتعاون، إيماناً بأهمية التصدي لكافة أشكال احتكار السلع والقضاء على جشع التجار ومنع استغلال المواطنين. 

وأشاد رحمي بجودة المنتجات المقدمة ومناسبة أسعارها لجمهور المواطنين، مطالباً بتوفير مجموعة من منافذ السلع الغذائية الثابتة والمتحركة في قرى مركز زفتى تماشياً مع المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) لتطوير قرى الريف المصري.

ومن جانبه، أشار سامح رفعت إلى أن هذه المنافذ تأتي تنفيذاً لتوجيهات مصطفى أمين مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية وتحت إشراف هشام عبد الحفيظ مدير إدارة التسويق بالجهاز، مؤكداً توافر كافة أنواع السلع الغذائية بأسعار مخفضة حرصاً على تخفيف العبء عن المواطنين، وأنه سيتم الدفع بالمزيد من المنافذ المتحركة في جميع أنحاء المحافظة في مراحل متتالية

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز