عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الخطيب يطمئن على إجراءات إقامة وانتقالات بعثة الأهلي في تنزانيا

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على إجراء اتصالات هاتفية مع محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في تنزانيا؛ للاطمئنان على الفريق وكافة إجراءات الإقامة وانتقالات البعثة واللاعبين؛ استعدادا لمواجهة فريق سيمبا.



ويواجه النادي الأهلي ، بعد غد الثلاثاء، فريق سيمبا التنزاني، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

في السياق ذاته، شارك مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من التدريبات الجماعية للفريق، اليوم الأحد، التي أقيمت على ملعب "جيمخانا" في العاصمة التنزانية "دار السلام".

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن مروان محسن شارك في التدريبات البدنية وفقرات التدريبات بالكرة بشكل طبيعي في بداية المران، موضحا أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني فضل عدم مشاركة اللاعب في التقسيمة؛ حرصا على سلامته، وحتى لا تتجدد إصابته، حيث ستكون عودته بشكل تدريجي للمشاركة في تدريبات الكرة.

وأضاف طبيب الأهلي "إراحة اللاعب من المشاركة في التقسيمة اليوم تؤهله بشكل أفضل وأكثر جاهزية للمشاركة في المران الرئيسي غدا". وقاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الأهلي، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران الثاني بتنزانيا، اليوم، حيث خاض اللاعبون تدريبات متنوعة في بداية المران شملت وحدات الجري حول الملعب في إطار التحضير لمباراة سيمبا التنزاني

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز