عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للرماية
البنك الاهلي

اتحاد الرماية: مسحتان للمنتخبات المشاركة في كأس العالم للرماية كإجراء احترازي

 أعلن حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية عن إجراء مسحتين للمنتخبات المشاركة في كأس العالم للخرطوش التي تستضيفها مصر على ميادين نادي الصيد، بدءا من يوم الأربعاء المقبل والتي تستمر حتى يوم 4 مارس القادم .



وقال حسني - في تصريحات اليوم الأحد - إن المنتخبات المشاركة ستحضر إلى القاهرة بتقرير مسحة قبل الوصول ، على أن تخضع جميع الفريق إلى مسحة جديدة بعد 24 ساعة من الوصول ، على أن يتم عمل مسحة جديدة بعد 72 ساعة من الأولى للاطمئنان على سلامتهم من فيروس كورونا . 

وأكدت 31 دولة المشاركة في بطولة كأس العالم للرماية "خرطوش" ، بالإضافة لمصر" البلد المنظم " ليصبح العدد 32 دولة تشارك في البطولة . وتضم قائمة الدول المشاركة كلا من " الأرجنتين و أرمينيا و كندا و تشيلى و كولمبيا و كرواتيا و قبرص و التشيك و الدنمارك و أسبانيا و اليونان و الهند و كازاخستان و السعودية و الكويت و ليبيا ولبنان و لوكسمبرج و المغرب و النرويج و بيرو و بولندا و قطر و رومانيا و روسيا وسلوفينيا والسودان وسلوفاكيا و سوريا و الإمارات و أوكرانيا و مصر". 

ويشهد جدول منافسات كأس العالم للرماية يوم الأربعاء، مسابقات إسكيت رجال وفرق رجال وسيدات، فيما يقام يوم 25 فبراير منافسات نهائيات إسكيت سيدات، على أن تشهد البطولة راحة يوم الجمعة، قبل أن تقام منافسات الفرق مختلط إسكيت و نهائيات المختلط يوم 27 من الشهر نفسه. أما يوم 28 فبراير، فيشهد تدريبا رسميا للحفرة رجال وسيدات على أن تقام منافسات الحفرة يومي 1 و 2 مارس ، وتقام النهائيات أيام 2 و 3 و 4 من نفس الشهر .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز