عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للرماية
البنك الاهلي

اتحاد الرماية يكشف عن شعار بطولة كأس العالم للأطباق المروحية

كشف اتحاد الرماية  برئاسة حازم حسني، عن شعار بطولة كأس العالم للأطباق المروحية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 فبراير حتى 4  مارس المقبل بمشاركة 32 دولة من مختلف دول العالم الدول المشاركة هي الأرجنتين وأرمينيا وكندا وتشيلى وكولمبيا وكرواتيا وقبرص والتشيك والدنمارك وإسبانيا واليونان والهند وكازاخستان والسعودية والكويت وليبيا ولبنان ولوكسمبرج والمغرب والنرويج وبيرو وبولندا وقطر ورومانيا وروسيا وسلوفينيا والسودان وسلوفاكيا وسوريا والإمارات وأوكرانيا ومصر.



 

ويظهر في شعار البطولة دمية على شكل أبو الهول، ترتدي الملابس الفرعونية، تمسك بيدها الاطباق المروحية الخاصة بمنافسات البطولة، ومن خلفها تظهر أهرامات الجيزة الثلاثة، ليعكس الشعار الاثار المصرية العظيمة التي تعد زيارتها حلمًا لعدد من المنتخبات والوفود من مختلف دول العالم.

 

تضم قائمة اللاعبين كلا من: أحمد توحيد زاهر وعبد العزيز محيلبة وأحمد قمر ومصطفى حنيش وإسلام أبو بكر، ماجي عشماوي ونوريهان فوزان ونادين أيمن وسحر طلعت مصطفى ومريم طارق في مسابقة التراب.

 

 

أما على صعيد الإسكيت فيضم كلا من: عزمى محيلبة ومصطفى إسماعيل وسركيس مارتايان وإبراهيم محمد وكريم عصام وأميرة أبو شقة وزينب طارق وشهد أشرف ونغم أحمد عثمان، ومن المحتمل أن يتم تسجيل عدد من اللاعبين الآخرين المتواجدين فى قائمة الانتظار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز