عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الآن.. مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ علي on.. وأحداث الحلقة السابقة

ننشر مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ حيث شهد مسلسل لؤلؤ تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة 15، التي تصدرت اهتمامات المتابعين، وتصدر على أثرها المسلسل مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 16

نرمين الفقي تظهر في أحداث الحلقة 15

 

وتتلخص أحداث الحلقة 15 في ظهور الفنانة نرمين الفقي وهي تتحدث مع زوجها بعدما شاهدته مع مي عمر التي تجسد شخصية لؤلؤ، وبعد ذلك ظهر محمد الشرنوبي وهو يحاول التقرب من جديد من مي عمر، وانتهت الحلقة بنهاية غير متوقعة.

 

المسلسل تدور أحداثه حول فتاة بدأت حياتها وهي فقيرة وبعد ذلك أصبحت من المطربات المشهورات اللاتي يمتلكن أموالًا هائلة، وستتزوج مي عمر من أحمد زاهر الذي كان السبب في نجاحها، لكنها بعد ذلك تشعر بأنها تكرهه، وتحب محمد الشرنوبي وتحاول الهروب معه، لكن زوجها لم يتركها تفعل ذلك ويحول حياتها إلى جحيم.

 

وبدورها، أعربت الفنانة مي عمر عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على مسلسل "لؤلؤ"، الذي تقدم فيه دور البطولة، مؤكدة أن المسلسل خرج للجمهور بصورة رائعة، وقالت عمر، في تصريحات صحفية، إن أصدقاءها والجمهور في الشارع سعيد جدا بالعمل وأشادوا به، مشيرة إلى أن الشخصيات في المسلسل ظهرت بشكل رائع ومبهر وعمل فريق العمل على كل التفاصيل المطلوبة لكي تخرج بشكل يحترم الجمهور.

 

ولفتت مي عمر إلى خضوعها للعديد من البروفات على الاستعراضات وأغاني العمل قبل التصوير حيث تظهر بدور"مغنية" تتعرض للعديد من المواقف التي تجعلها تدخل في العديد من الأزمات.

 

وأوضحت عمر أنها دائما تسعى إلى التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كي لا تكرر نفسها، منوهة بأن كثيرا من العوامل جذبتها لشخصيتها في المسلسل فهي جديدة فنيا عليها خاصة أن هناك مشاعر وتفاصيل كثيرة موجودة بالدور.

 

أبطال مسلسل لؤلؤ

مسلسل "لؤلؤ" من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، إدوارد، نجلاء بدر، هيدي كرم،  محمد الشرنوبي، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف زينب عزيز ومن إخراج محمد عبد السلام، وينتمي المسلسل إلى الأعمال الدرامية الطويلة، حيث سيصل عدد حلقاته إلى 40 حلقة.

 

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ

 

المسلسل يعرض الساعة 7:45 مساء على on، والإعدة الساعة 2 صباحًا، 1 ظهرا،  ويعرض عبر قناة ON Drama: 10 مساء، والإعادة الساعة 5 صباحا، و3 عصرا.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز