عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفنانة نجلاء بدر: جميع عناصر نجاح العمل توافرت في مسلسل "لؤلؤ"

 أعربت الفنانة نجلاء بدر عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية الكبيرة على مسلسل "لؤلؤ"، الذي يعرض حاليًا، مؤكدة أن جميع عناصر نجاح العمل توفرت في مسلسل "لؤلؤ".



وقالت نجلاء بدر، في تصريحات اليوم الأربعاء، إن المسلسل يتصدر تريند السوشيال ميديا بعد كل حلقة، لأنه يناقش قضية تتعرض لها الكثير من النساء في المجتمع، وهي أن العديد من الفتيات يقعن في الحب ولا يتحكمن في عواطفهن، خاصة إذا وقعت الفتاة ضحية رجل أناني.

وأشارت إلى أن شخصية نهال التي تجسدها جديدة ومختلفة ولم تقدم مثلها من قبل، مؤكدة تحمسها لأي عمل يتناول قضايا المرأة، ويجب تسليط الضوء على الكثير من المشاكل التي تواجه الفتيات في المجتمعات العربية.

وعزت السبب في نجاح المسلسل وتعلق الجمهور به إلى قصته الجديدة، وعدم وجود منافسة خلال هذه الأيام، مشيرة إلى أنه لا يوجد في الأعمال المطروحة ما يشبه قصة "لؤلؤ"، والجمهور مستمتع بالتوليفة التي في المسلسل، وينتظر الحلقات الجديدة.

 

وأكدت أنها تحب أن تختار أدوارها بعناية، وتبحث عن الأعمال التي تناقش قضايا مهمة، والتي لها تأثير على الشارع المصري، موضحة أنها تحترم آراء كل الناس ودائما تتابع كل الآراء التي تأتي من نبض الشارع، وليس الآراء التي تأتي من حسابات وهمية على السوشيال ميديا.

وتدور أحدث مسلسل لؤلؤ في 40 حلقة حول شابة اسمها سنية تتمتع بصوت جميل، ولكنها تكابد مصاعب الحياة، فقد عاشت سنية في دار الأيتام بعد أن سُجن والداها وتخلت عنها جدتها بسبب عدم قدرتها على تربيتها، ولم تخضع سنية لحياة البؤس في دار الأيتام وهربت منه مع صديقتها، ثم التقت بطارق الذي حاول مساعدتها وإيجاد عمل لها، ولكن كانت الصدفة حليفها عندما تعرف إلى صوتها أحد المنتجين في سهرة، وساعدها لتقدم أول أغنية لها، فأصبحت سنية الملقبة بلؤلؤ مشهورة وتمتلك ثورة كبيرة.

ويشارك في بطولة المسلسل مي عمر، وأحمد زاهر، ونرمين الفقي، ومحمد الشرنوبي، وإدوارد، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدي هيكل، وهدير عبد الناصر، ومحمد مهران، وأحلام الجريتلي، قصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز