عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مسلسل جمال الحريم.. تفاصيل مثيرة في الحلقة 35

مسلسل جمال الحريم
مسلسل جمال الحريم

شهد مسلسل جمال الحريم، للنجمتين نور اللبنانية ودينا فؤاد، تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة 35 التي تصدرت اهتمامات المتابعين، وتصدر على إثرها المسلسل مؤشرات الأكثر بحثا على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



 

وعرف مسلسل جمال الحريم الحلقة 35 تطورات جديدة حيث استكشفت نور المنازل القديمة التي كان يقيم فيها عالم السحرة بالطقوس لعمل الأسحار وتحضير الجن من عالم الشياطين، وحاول المصيري الذي يجسده الفنان فراس سعيد، أن يقنع نور داخل أحد المنازل القديمة أنها موجودة وبها هبة روحانية، تجعلها قوية طوال الوقت.

 

أحداث مسلسل جمال الحريم الحلقة 35

 

وتتواصل أحداث مسلسل جمال الحريم الحلقة 35 المثيرة عندما يروى المصيرى لنور، أن الخنجر المتواجد فى منزل البيت الفني، كان ملكا لأحد الأشخاص، ليقوموا بالطقوس الغريبة، ويتم قتل الفتيات بهذا الخنجر، وأكدت له نور أنها رأت هذا المنزل فى أحلامها ورأت الفتاة التي كانت تأتى إلى هذا البيت. 

ومنذ انطلاق حلقات مسلسل جمال الحريم، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، وهو يتصدر الترند، ويحقق مشاهدات مرتفعة عالية على قناة دي ام سي بعد انتهاء كل حلقة، ويشارك فى بطولته نخبة من النجوم المتميزين، على رأسهم النجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم ودينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحى، حازم سمير، ايهاب فهمي، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

 

مواعيد عرض مسلسل جمال الحريم

 

يعرض مسلسل جمال الحريم على قناة دي ام سي فى الساعة السابعة والنصف مساء، والثالثة صباحا، والثانية عشر والنصف ظهرا، كما يذاع على قناة دى ام سى دراما فى الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحا، والرابعة الا ربع عصرا، ويذاع على قناة ام بى سي 4 فى الساعة 9 مساء والخامسة صباحا والثالثة والربع عصرا. 

وكانت بطلة المسلسل الفنانة اللبنانية نور قد عبرت عن سعادتها بالتواجد في مسلسل جمال الحريم، مشيرة إلى أن احداث المسلسل واقعية تعتمد على السحر والشعوذة طوال الحلقات، وقالت نور، إن العمل متميز وشخصيتها تعتبر إضافة لرصيدها الفني من خلال دور جديد لم يسبق لها تقديمه من قبل.

 

اقرأ ايضا

بالصور.. النجوم مع السقا في تشییع جثمان محمد الصغیر

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز