عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما هو آخر موعد لتسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني 2021؟

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

يتساءل الكثيرون من الطلاب والطالبات، عن آخر موعد لتسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني 2021. "بوابة روزاليوسف"، تنشر في التقرير التالي، آخر موعد لتسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني.. إليكم التفاصيل.



أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك من خلال الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/home/index

 وكانت قد انتشرت أنباء في الأيام القليلة الفائتة، عبر المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن إغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي لطلاب الصف الثالث الثانوي، مما سبب لهم قلقًا.

حقيقة إغلاق باب تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة

 نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة، للعام الدراسي الحالي 2021.

آخر موعد لتسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني 2021

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لإغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021، وأنها شائعات لا أساس لها من الصحة.. وأن التسجيل متاح لطلاب الثانوية العامة حتى انتهاء إجازة نصف العام. 

رابط تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة   قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لم يتم تحديد موعد لإغلاق باب التسجيل حتى الآن. وأكدت وزارة التربية والتعليم، استمرار عملية التسجيل للطلاب بشكل طبيعي، وذلك بحسب الخطوات التي أعلنتها الوزارة عبر موقعها الرسمي.  وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أنه تم إتاحة تسجيل الاستمارة إلكترونيًا للطلاب عبر الرابط التالي:  https://moe-register.emis.gov.eg/home/inde 

جدير بالذكر، أن التسجيل الإلكتروني بداية من هذا العام، سوف يتم باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب، والذي يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الإلكتروني الموحد، والمتاح لجميع الطلاب "حكومي، خاص، منازل".

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الطلاب، ضرورة الانتهاء من مرحلة التسجيل، وتحديث البيانات، فور انتهاء إجازة نصف العام الدراسي 2021، وقبل انطلاق الفصل الدراسي الثاني، دون الانتظار حتى يتم تحديد موعد نهائي لغلق تسجيل الطلاب في استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي.    

وأوضحت وزارة التعليم، أنه تم استكمال تدريس المناهج الدراسية، حتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/ 2021، بنظام التعليم عن بُعد، حتى بداية إجارة نصف العام الدراسي، التي بدأت يوم 16 يناير، وتستمر حتى 20 فبراير المقبل، وذلك لاستيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية، وتأجيل جميع الامتحانات التي كان من المقرر عقدها في هذا الفصل، لما بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي الحالي 2021.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز