عاجل
الجمعة 5 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيفية تسجيل دخول منصة التعليم المصري.. إليك التفاصيل 

د. طارق شوقي وزير التعليم
د. طارق شوقي وزير التعليم

يتساءل الكثير من الطلاب عن كيفية تسجيل دخول منصة التعليم المصري.. وكذلك المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور، وكيف يدخل إلى هذه المنصة الجديدة، والتي تهدف إلى جمع كل الحصص للطلبة على موقع واحد، وتشمل نماذج من منصات التعليم الأخرى الإلكترونية. "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، كيفية تسجيل الطلاب وكذلك المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور، والدخول إلى منصة التعليم المصري.. إليكم التفاصيل.



يعد العام الدراسي الجديد 2020/ 2021  الأول من نوعه من حيث تعدد مصادر التعلم ودمج التكنولوجيا الحديثة، وتوفير العديد من وسائل المذاكرة، التي تساعد الطلاب بجانب المدرسة، منها منصة التعليم المصري التي نوضح الهدف منه في التقرير التالي.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كل طالب أو معلم أو ولي أمر، يستطيع عبر منصة التعليم المصري، تحصيل المعلومات التي يريدها.

مساعدة الطلاب والطالبات للوصول للمعلومات بيسر وسهولة  وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن منصة التعليم المصري، هدفها الأساسي مساعدة الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور، والمعلمين أيضًا، على الوصول لكل ما يحتاجون إليه من معلومات عن العام الدراسي الجديد 2020/.2021  

 

خدمات منصة التعليم المصري

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن منصة التعليم المصري، يستطيع الطلاب والمعلمون وأولياء الأمور، من خلالها معرفة مختلف الوسائل التعليمية المتاحة لهم بكل سهولة ويسر.

 

إتاحة معلومات لمساعدة الطالب على التعلم بطرق أكثر تفاعلية 

 

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن منصة التعليم المصري، تتيح معلومات عن كيفية استخدام كل وسيلة، من الوسائل التعليمية التي أعدتها وزارة التربية والتعليم، لمساعدة الطالب على التعلم بطرق أكثر تفاعلية ومتعة، ولتسهيل الوصول للمعلومات، ولتحقيق أكبر استفادة من العملية التعليمية.

 

رابط تسجيل الدخول لمنصة التعليم المصري

 

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابطًا يستطيع من خلاله الطلاب والطالبات والمعلمون وأولياء الأمور، تسجيل الدخول لمنصة التعليم المصري، للوصول إلى المعلومات المتاحة والاستفادة منها.. وذلك عبر الرابط التالي:    eduhub.moe.gov.eg   

يذكر أن منصة التعليم المصري هدفها الأساسي إتاحة معرفة مختلف الوسائل التعليمية للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، ومعلومات عن كيفية استخدام كل وسيلة، والتي أعدتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لمساعدة الطلاب على التعلم بطرق أكثر تفاعلية ومتعة، ولتسهيل الوصول للمعلومات ولتحقيق أكبر استفادة ممكنة من العملية التعليمية.

 

خطوات الدخول إلى منصة التعليم المصري

 

"بوابة روزاليوسف، تقدم لطلاب جميع المراحل التعليمية، كيفية الدخول إلى منصة التعليم المصري، والتي تتم بسهولة ويسر من خلال الخطوات التالية: الضغط على الرابط التالي: eduhub.moe.gov.eg الضغط على إنشاء حساب جديد. الضغط على بوابة التسجيل للمعلمين والطلاب. كتابة الاسم والرقم السري. الضغط على تسجيل الدخول.

 

اقرأ ايضا

وزيرة الصحة: بدء توزيع اللقاحات سيتم من الاثنين بمستشفيات العزل

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز