عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيد عبدالحفيظ يعلق على ريمونتادا "الأهلي" ضد المقاولون العرب

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن سعادته بفوز الفريق، اليوم الخميس، على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدا أن الفوز حقق ما هو أكثر من الثلاث نقاط.



 

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته عقب اللقاء: "الفوز اليوم يؤكد معاني مهمة جدا في كرة القدم، وهي التمسك برغبة الفوز من أجل حصد النقاط الثلاث مهما كانت الصعوبات"، مشيرا إلى أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين بين شوطي المباراة وطالبهم بضرورة الثقة والإخلاص في  الملعب، من أجل تعديل النتيجة خاصة أننا كنا الأفضل من المنافس وهو ما حدث بالفعل.

 

وتابع أن الجهاز الفني أبلغ اللاعبين بين الشوطين أن تاريخ الأهلي دائمًا يشهد التغلب على الأوقات الصعبة ومن ثم كان الجميع مطالبًا بالعودة في الشوط الثاني، وهو ما حدث بعد تعديل النتيجة والتقدم على المنافس.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن الفوز على المقاولون اليوم كان مهمًّا للغاية من أجل استعادة الانتصارات، مؤكدًا أن الصفحة انتهت تمامًا وسنبدأ فورًا التفكير في مباراة بيراميدز المقرر لها الثلاثاء المقبل، خاصة أنها مباراة مهمة جدا في مشوار الدوري.

 

وذكر عبدالحفيظ أن التفكير في كأس العالم للأندية الذي بات قريبًا جدا أمر طبيعي ولا إرادي، واختتم تصريحاته قائلا: "نثق في لاعبي الأهلي بشكل دائم من أجل الاستمرار في تحقيق الانتصارات".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز